عين ع الإعلام

12:16 مساءً EEST

الجسمي : أغنية بشرة خير وسام على صدري بعد تخطيها 18 مليون مشاهدة

رد النجم الاماراتي حسين الجسمي على حملة النقد التي تناولته من قبل بعض الملحنين والجمهور في مصر حول أغنيته “بشرة خير” بالقول:” قدمت هذه الاغنية لتحفيز وتشجيع المواطن المصري ليقول كلمته بنفسه، ويحدد مصيره، وكلي ثقة بأنه سيختار ما في صالحه وصالح وطنه”.

وخرج الجسمي عن صمته ليصرح بـ: “وبفضل الله ومتابعة الجمهور استطاعت أغنية “بشرة خير” أن تحقق هذه الأرقام من خلال الفيديو كليب والأغنية الصوتية”.

وروى الجسمي حيثيات تنفيذ الاغنية التي أحدثت جدلا في الشارع المصري وعلى  وسائل الاعلام الاجتماعي.

وكانت اتهامات وجهت الى ملحن الاغنية عمرو مصطفى بأنه سرق لحنها عن لحن آخر، كما أن شخصيات من بينها النجم هاني شاكر انتقد الطريقة التي صورت فيها في “الكليب”.

وكانت الاغنية قد حققت  نجاحاً كبيراً، ففور صدورها والجميع يرددها في الشوارع، وأمام مراكز الانتخابات، وكأنها تحولت إلى نشيد شعبي، يشجع المصريين على المشاركة في هذا العرس الوطني، من دون تحيز إلى مرشح على حساب مرشح آخر.

الجدير بالإشارة أن «بشره خير» جعلت المصريين يعيشون حالة من السعادة لأن كلمات الأغنية وألحانها تدعو إلى البهجة، إضافة إلى صوت الجسمي، الذي قدم الأغنية بصوت وإحساس عالٍ، وكأنه بالفعل مصري، الأمر الذي أثار غيرة عدد من المطربين المصريين، الذين وجهوا عتاباً إلى الملحن والمؤلف اللذين أعطيا هذه الأغنية للجسمي، ولم يقوما بعرضها على أي مطرب غيره.

أثناء وجود الجسمي بمصر عرض عليه أيمن بهجت قمر الأغنية، فوافق عليها على الفور، وقام بتسجيلها خلال ساعتين على الرغم من صعوبة كلماتها، يقول الجسمي: منذ فترة وأنا أبحث عن أغنية أقدمها للشارع المصري الذي أعيش معه بقلبي، وحينما أعجبتني الأغنية توجهت إلى الاستوديو وجلست مع الموزع توما، وقمت بوضع صوتي عليها، وتفاءلت بها كثيراً خاصة أنها تشجع المصريين للنزول للتصويت، وتحديد مصيرهم بيدهم.

ويضيف: الشارع المصري يحتاج إلى الابتسامة والفرحة التي مهما شاهدت في العالم فلن ترى جمالها إلا على وجوه المصريين، وقدمتها لتحفيز وتشجيع المواطن المصري ليقول كلمته بنفسه، ويحدد مصيره، وكلي ثقة بأنه سيختار ما في صالحه وصالح وطنه. أتمنى لهم الاستقرار على في كافة مناحي الحياة.

الجسمي أبدى سعادة كبيرة بسبب طلبات المصريين لحصوله على الجنسية المصرية مؤكداً أنه يعشق هذا البلد وأهلها، ويحرص على زيارتها باستمرار، وأن حبهم له يعتبره وساماً على صدره، مشيراً إلى أن العلاقة بين مصر والإمارات ليست جديدة، وإنما هي علاقة محبة واحترام متبادلة، فقد أوصى الوالد المغفور له بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، نحن كإماراتيين، على مصر، وحفر بداخلنا حب مصر والمصريين.

وعن تخطي الأغنية رقماً قياسياً في عدد المشاهدة عبر “قناتك” في “يوتيوب” ALJASSMITV ووصوله إلى 18 مليون مشاهدة .

يقول: إنه عنوان النجاح بفضل الله، وحب الجمهور الذي يتابعك ويهتم بإصدارك،  والذي يأخذ مني اهتماماً خاصاً في الدرجة الأولى عند عملية الاختيار والغناء، وهو موضوع ماذا ينتظر منك جمهورك لاستمرار النجاح بينهم، وبفضل الله ومتابعة الجمهور استطاعت أغنية “بشرة خير” أن تحقق هذه الأرقام من خلال الفيديو كليب والأغنية الصوتية. لم يقدم الجسمي أغنية “بشرة خير” لدعم السيسي كما أكد البعض وإنما قدمها بدافع حبه للشعب الصري.

التعليقات