مصر الكبرى

06:07 صباحًا EEST

حملة حمدين تعلن إنسحابها من اليوم الثالث في الإنتخابات بالمحلة

خرجت الحملة الرسمية لحملة حمدين صباحى فى الساعات الأولى قبل بدء علمية الإنتخاب، تعلن موقفها بعد إنسحاب بعد مندوبها أمس من لجان الإنتخابات فى بعض المحافظات.

فأصدرت الحمله بيانها بخصوص تلك القرار الذى نص فى بدايته على ” إلى شعب مصر العظيم .. إلى شباب مصر الأبطال .. إلى شباب حملتى من الجنود المجهولين .. اعرف أن ملايين من ابناء الشعب المصرى ينتظر موقفا ربما يكون بالغ التأثير في مستقبل هذا الوطن ، واعرف أن كل منكم يمتلك حيثيات تجعل ما يعتقده من موقف هو الصواب ، لكن المؤكد بالنسبة لى أن وطننا يمر بظروف بالغة الدقة تفرض علينا جميعا مواقف ربما تكون أثقل على قلوبنا من الجبال.

وهنا فلم أتخذ موقفا منفردا بل آثرت أن يشاركنى فى اتخاذ هذا القرار الصعب كثير ممن أثق وتثقون فى وطنيتهم واخلاصهم لهذا البلد وثورته .” وكما أكدت الحمله فى بيانها” أن كانت تعمل فى مناخ وظروب صعبه شابه التشويه واختراق الدستور والقانون ورغبة البعض فى القضاء على أى فرصة للديمقراطية،  أننا ندرك المخاطر التى تحيط بالوطن داخليا وخارجيا ، وتلك التى تهدد مستقبل الديمقراطية والحريات فى مصر وبناء علي تلك التحديات كان قرارنا .

وقد واجهنا تلك التحديات والصعوبات منذ بداينا بتحرير التوكيلات لمندوبى الحملة بجانب إلى تعرض كثير منهم للمنع من أداء دورهم ومن الدخول إلى اللجان بواسطة ضباط جيش وشرطة ، وطرد لكثير منهم أثناء ممارستهم دورهم فى مراقبة العملية الانتخابية كما اكد البيان على ان الحملة القانونية

رصدت كل هذه التجاوزات والانتهاكات ،، وقدمناها في بلاغات رسمية للجهات المعنية, وإزاء عدم الاستجابة لكل ما قدمناه من شكاوى وعدم التدخل لوقفه . ومن خلال هذا الكلام جاء قرار إنسحاب حملة حمدين من اليوم الثالث من عملية الإنتخابات الرئاسة لدا فقد قررنا سحب كافة مندوبينا من كافة اللجان الانتخابية اليوم .

وفى نهاية البيان حملت الحملة الرئاسة نزاهة الإنتخابات وإرادة الشعب المصرى إلى اللجنه العليا للإنتخابات الرئاسية وللسلطة وأجهزتها الأمنية ، ونؤكد أن موقفنا النهائى من العملية ونتائجها سيكون على ضوء ذلك.

التعليقات