رأي 11

06:36 مساءً EEST

سد الحنك: اليوم التالي للانتخابات الرئاسية

 إلي الرئيس الجديد: أولاً الف مبروك تحمل اصعب مهمة في مصر.
ثانيا كما شاهدت سيادتك على أرض الواقع أن الجماعة الذين يصرخون في الفضائيات او أعضاء حملتك فشلوا في أن يدفعوا الناس للتصويت لك او لغيرك فهم وهم كبير. البطل الحقيقي لهذه الانتخابات كانت المرأة المصرية والناس الغلابة الذين لا يعرفون كيف ينافقوا أو يبحثوا عن مناصب، هم فقط خرجوا من أجل مصر. هم الذين فكوا أسرك من رجال الأعمال ورجال الإعلام.
يا سيادة الرئيس الجديد تصرف كمستقل لأنه كما قلت ليس عليك فواتير لأحد وخصوصاً رجال حملتك. المفروض إن الناس دي تدفع لك تعويض لأن هناك كثير من المصريين أعرضوا عن انتخابك بسبب هؤلاء. ولو بقي هؤلاء إلى جوارك وصدقت ما يقولونه لك فتأكد ان عمر رئاستك لن يطول كثيراً. هؤلاء هم الذين أسقطوا مبارك وأيضاً بعضهم اسقط مرسي وممكن أن يسقطوك لو ركبوا على ودنك.
سيدي الرئيس “الجديد لنج” أنت خادم عند المواطن المصري وليس عند المجموعة التي حولك وياريت تكون أول قراراتك أن تقول للمصريين أنك فاتح ذراعيك للجميع ولديك القابلية لاختيار ناس جديدة لنج لم تخدم في نظام مبارك او نظام مرسي حتى لو كانوا من الجيش ويمكن أفضل لو كانوا من الجيش ومن شباب الجيش. الخيار اليوم أمامك إما أن ترمي 50 واحد من المنتفعين من نظام للذئاب وتضحي بهم أوأن تضحي بمصر.
سيدي الرئيس الجديد لنج، أبدأ بداية جديدة لنج وخلص مصر من شلة كذابي الزفة والاآكلين على كل الموائد وهذا سيكون أهم إنجاز تفعله. وعلى فكرة إحنا كمصريين مش شغلتنا نلاقي وظائف لناس اشتغلوا مع كل الأنظمة ويبحثوا عن وظيفة عندك. هناك 90 مليون تختار منهم. أعرف أنك ستختار ممن تعرفهم من أهل الثقة وهذا سيساعدك في الأول لكنه على المدى الطويل حيودي مصر في داهية.
مبروك تحمل المسؤولية وياريت نكون قد المسؤولية. مصر اتغيرت بيد ثورتين وكلام الناس يحكون كده خلال مدة رئاستك فلا تنزعج أنني أكتب لك دونما مراعاة لأي بروتوكولات. وفقنا الله لخدمة بلد يكاد يغرق لو لم نكن صرحاء ولم نتحدث مع بعضنا كبالغين.

التعليقات