فن

11:34 صباحًا EEST

الدراما الرمضانية تتعرض لـ«غزو» من أبناء الفنانين

يستمر عدد كبير من نجوم الفن في مشاركة أبنائهم بعض الاعمال الدرامية في شهر رمضان القادم، ويرى البعض أن تلك الظاهرة ليست عيباً مادامت تلتزم المهنية.

حيث يدخل الفنان عادل إمام السباق الرمضاني بمسلسل “صاحب السعادة” من إخراج نجله رامي إمام وبالإضافة إلي إشتراك ابنه محمد إمام في المسلسل، ومن المعروف أن الفنان الكبير عادل إمام قام بإخراج مسلسله “العراف” الذي عرض في رمضان الماضي.

ولأول مرة يتعاون الفنان عزت أبو عوف مع ابنته المخرجة مريم في مسلسل “إمبراطورية مين” بطولة الفنانة التونسية هند صبري، والمسلسل تدور احداثه حول أسرة مصرية عشات خارج البلاد نحو 15 عاماً وقررت العودة بعد ثورة 25 يناير.

ويدخل الفنان محمود عبد العزيز في مسلسل ” “أبو هيبة في جبل الحلال” وهو من انتاج نجله محمد محمود عبدالعزيز أحد مؤسسي شركة “فنون مصر” في ثانى خطوة بعد أن قامت بإنتاج مسلسل “باب الخلق” في العام قبل الماضي.

وللمرة الثانية يتعاون النجم يحيى الفخراني مع نجله شادي، حيث يقوم باخراج مسلسل ” دهشة” الذي يدور في إطار من الدراما الصعيدية حول رجل يقوم بتوزيع ثروته على بناته وهو على قيد الحياة إلا أنهن يتخلين عنه لتبدأ الأحداث.

التعليقات