مصر الكبرى

06:51 مساءً EEST

محافظ الإسماعيلية: افتتاح مشروع نفق الثلاثينى بداية يوليو

قام اللواء أحمد بهاء الدين القصاص محافظ الإسماعيلية بجولة ميدانية بنطاق حى أول الإسماعيلية، تضمنت تفقد المحافظ لما يجرى تنفيذه من أعمال مشروع، إنشاء نفق الثلاثين الجديد، والذى تبلغ تكلفته الإجمالية 200 مليون جنيه.

وتابع المحافظ سير وانتظام حركة العمل بالمشروع ودفع عجلة العمل به، وخلال الزيارة حرص المحافظ على الالتقاء بالمهندسين المشرفين على المشروع، كما التقى بالعمال وتابع معهم نسب تنفيذ الأعمال التى بلغت نحو 90% من جسم النفق، باستخدام أحدث وسائل تكنولوجيا الأنفاق والحفر، مؤكدين للمحافظ أن العمل يجرى على قدم وساق وعلى مدار الـ24 ساعة متواصلة حتى يتم إنجاز المشروع وفقًا للبرنامج الزمنى.

والتوقيتات المحددة له، وأكد المحافظ أنه سوف يتم افتتاح النفق وتشغيله بنهاية شهر يونيو القادم، ومع بدايات شهر يوليو على الأكثر .

وخلال جولة المحافظ بالموقع، التقى المحافظ مع عدد كبير من الباعة الجائلين وأصحاب المحلات والأنشطة التجارية بمحيط منطقة النفق والمتضررين من المشروع وأستمع إلى مطالبهم وشكاواهم، مؤكدًا على حرصه على عدم الإضرار بأى مواطن، ومشيرًا إلى أنه تم حصر جميع الباعة الجائلين وأصحاب الفروشات وتشكيل لجنة خاصة من المحافظة، لتقوم بتوفير الأماكن البديلة لهم والحفاظ عليهم وعلى مصادر أرزاقهم جميعًا، كما التقى بعدد من الشباب واستمع إلى مطالبهم، والتى وعد بدراستها وإيجاد الحلول المناسبة لها فى اطار اللوائح والقوانين .

وفى سياق متصل، قام المحافظ بتفقد كورنيش شارع محمد على، وأعطى توجيهات إلى السيد محمد رمضان، رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية والمهندسة قدرية العنانى رئيس حى أول الإسماعيلية بسرعة إعداد مقايسة تقديرية لرفع كفاءة وتطوير شارع محمد، واستكمال صيانة وزرع أعمدة الإنارة فى الشارع وصيانة الأرصفة والبلدورات.

رافق المحافظ خلال الجولة العقيد علاء البارودى المستشار العسكرى للمحافظة وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

التعليقات