رياضة

05:53 مساءً EET

الزمالك يقتنص نقطة ثمينة من دجلة و يؤجل الحسم للجولة الأخيرة

أنقذ أحمد جعفر مهاجم الزمالك فريقه من تلاشي فرصه في التأهل للدورة الرباعية بعد أن سجل هدف التعادل في الدقيقة 93 من عمر المباراة المثيرة التي انتهت بالتعادل 2-2 في الأسبوع قبل الأخير من المسابقة.

وشهدت المباراة سوء حظ لازم فريق الزمالك الذي أهدر أكثر من فرصة محققة للتعادل كما تصدى عصام الحضري حارس وادي دجلة لأكثر من فرصة خطيرة.

وتصدى الحضري لفرص خطيرة من مؤمن زكريا ومصطفى فتحي وأحمد توفيق قبل أن يسجل مصطفى طلعت الهدف الأول عكس سير المباراة بالصدفة بعد أن اصطدمت به كرة من عبد الشافي لتسكن شباك عبد الواحد السيد.

وأضاف عبد الفتاح الأغا الهدف الثاني لدجلة في الدقيقة 43 بعد أن استغل خطأ دفاعي فادح ليضعها في الشباك لينتهي الشوط الأول بتقدم دجلة بهدفين نظيفين.

في الشوط الثاني حصل الزمالك على ضربة جزاء بعد عرقلة لحازم إمام إلا أن محمد إبراهيم أهدرها بعد أن سددها في العارضة.

وسجل عمر جابر هدف تقليص الفارق في الدقيقة 65 بعد أن سدد بيسراه كرة قوية فشل الحضري في التصدي لها.. واستمر الضغط الزملكاوي في المباراة وأهدر مهاجموه أكثر من كرة.

وجاء الفرج للزمالك عن طريق أحمد جعفر في الدقيقة 93 بعد أن حول عرضية من الناحية اليمنى برأسه داخل شباك وادي دجلة لتنتهي المباراة بالتعادل 2-2.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلى 32 نقطة يحتل بهم المركز الثالث فيما ارتفع رصيد وادي دجلة إلى 24 نقطة في المركز الخامس.

التعليقات