رأي 11

09:51 صباحًا EET

حرب الإعلانات ليست حرب مصر

في المعركة الدائرة في فضائيات مصر على كعكة الإعلانات والسيطرة يتهم البعض مما يسمي بالإعلام الخاص الدكتورة درية شرف الدين، وزيرة الاعلام، بأنها فضلت الشراكة مع القطاع الخاص السعودي متمثلا في مجموعة Mbc على القطاع الخاص المصري.

هذا خلط للأوراق طبعا فالحقيقة هي أن الوزيرة فضلت القطاع الخاص السعودي في هذه الحالة على القطاع الخاص الكويتي، والحدق يفهم طبعا. أو فضلت شراكة مع القطاع الخاص السعودي على القطاع المختلط زي أيام الإنجليز لما كان نادي الزمالك هو المختلط أو كانت هناك البنوك المختلطة، وحتى المحاكم المختلطة.

على الأقل القطاع الخاص السعودي عندما يدخل مصر يقول بوضوح أنه سعودي وليس مثل الملابس الإسرائيلية أو البضاعة الإسرائيلية التي تتخفى تحت شعار صنع في تايوان أو تايلاند أو سنغافورة.

بعد الثورات أعتقد مهم كل واحد يظهر على حقيقته، أنا لا أدافع عن وزيرة الاعلام أو وزارة الاعلام، ولكني مثل كل المصريين أرفض أن يلتف النصابون بعلم مصر لإخفاء أجندات أخرى وفلوس أخرى.

إذا كان هذا قطاع خاص سعودي فأنتم قطاع خاص مش مصري على الأقل أو جزء كبير منه مش مصري.

التخفي خلف الوطن في قضايا شخصية عيب. استغفال المصريين ومحاولة تسويق قضايا شخصية على إنها قضايا وطنية عيب. الوطن مش لعبه كل شوية يتخبى خلفه حرامي او نصاب.

أدعو الجميع إلى التوقف عن إقحام اسم الوطن وأوطان أخرى مثل السعودية التي تقف معنا بشكل استراتيجي بعيداً عن كام مليون دولار بتوع اعلانات. عيب .. عيب… وشغل مكشوف كمان.

التعليقات