الحراك السياسي

12:44 مساءً EET

وزير الدفاع يشهد احتفالية ذكري تحرير سيناء

شهد الفريق أول / صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والانتاج الحربي، الاحتفالية التي نظمتها ادارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة بمناسبة الذكري الثانية والثلاثين لتحرير سيناء ، وبحضور عدد من القادة وضباط الصف والصناع العسكريين وأسرهم.

ووجه تحية إجلال لشهداء ومصابى القوات المسلحة الذين روت دماؤهم الذكية تراب الوطن ويضحون بأرواحهم كل يوم للقضاء على البؤر الإرهابية والعناصر المتطرفة من أجل عودة الأمن والاستقرار لمصر .

واشاد القائد العام برجال القوات المسلحة الذين وهبوا أنفسهم للدفاع عن الوطن والحفاظ على سلامتة وقدسية أراضيه في اصعب اللحظات من تاريخ مصر ، وما تحملته أسرهم من مسئولية اجتماعية كبرى في اعداد اجيال من أبناء مصر قادرة علي العمل والعطاء ، وتربيتهم على القيم النبيلة والمعانى السامية المستمدة من عراقة وأصالة شعب مصر العظيم ، مؤكداً أن القوات المسلحة بعطاء ابنائها وتضحياتهم ستظل نموذجاً فريداً للأنضباط والالتزام والعمل من اجل مصر وشعبها العظيم .

وقام القائد العام بتكريم المتميزين من ضباط الصف والصناع العسكريين تقديراً لتفانيهم في اداء مهامهم ، والمصابين لما قدموه من بطولات وتضحيات خلال عمليات التمشيط والمداهمة للأوكار والبؤر الارهابية للتصدي لقوي التطرف والارهاب من اجل حماية تراب هذا الوطن .

حضر الاحتفالية الفريق / محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الافرع الرئيسية وعدد من كبار القادة وضباط الصف والصناع العسكريين وأسرهم .

التعليقات