الحراك السياسي

03:37 مساءً EET

“الحركة الوطنية”: تصريحات “السيسي” توكد بحق أنه مرشح الثورة

أكد الدكتور صفوت النحاس، الأمين العام لحزب الحركة الوطنية المصرية، أن تأكيدات المرشح الرئاسي المشير عبد الفتاح السيسي المستمرة، بأنه لا إقصاء لأي مصري، يؤكد لنا أن المشير مقتنع تماماً بأن المصريين هم العصا السحرية التي سيعتمد عليها في إحداث طفرة تنموية وسياسية واقتصادية يشعر بها المواطن المصري.

وأشار الأمين العام للحزب – في بيان له اليوم – إلى أن عبارات المشير السيسي، تؤكد أنه بحق مرشح الثورة وأننا أمام مرشح وطني بكل ما تحمله الكلمة من معان، وأن الرجل يعي جيدا حجم المسؤولية الملقاة على عاتقه، ويؤكد حرصه على وحدة الصف المصري، وأنه لن يكون متحيزا لطرف على حساب الآخر، وهو ما نحن في أشد الحاجة إليه بعد الشقاق الذى تعانيه مصر بعد ثورات متعاقبة.

وأضاف النحاس، أن أهم ما يرد بتصريحات السيسي عندما قال: “إنه لا يحمل أى جمايل لأحد سواء فى الداخل أو الخارج، وأنه محسوب على اثنين فقط ربنا سبحانه وتعالى، ثم المصريين، وما فيش حد ليه عندى حاجة .. مافيش .. عندى فواتير”، وهذا يعكس مدى نزاهة المرشح وتصميمه على ان يظل ولاؤه لمصر والمصريين فقط، وانه لن يكون هناك مكان للمنافقين والحاشيه التى تفسد اى حاكم.

ودعا النحاس كافة اطياف الشعب المصرى بالالتفاف حول المرشح عبد الفتاح السيسى، وعدم الاصغاء لدعوات المغرضين التى يحاولون فيها ايهام المصريين بأن نتيجة الانتخابات مضمونه، وعليهم ان يؤدوا واجبهم نحو مرشحهم الذين اختاروه، وأن يمارسوا حقهم تجاه هذا الاستحقاق الديمقراطي المهم.

التعليقات