رياضة

10:10 صباحًا EET

فيرجسون يرشح أنشيلوتي لتدريب المان يونايتد

كشفت تقارير إخبارية أن المعتزل السير أليكس فيرجسون، المدير الفني الأسبق لمانشستر يونايتد رشح الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الحالي لتدريب “الشياطين الحمر” خلفاً لديفيد مويز، الذي أقيل من منصبه أمس الثلاثاء.

وأشارت صحيفة تيليغراف البريطانية إلى أن أنشيلوتي هو المرشح المفضل لدى فيرجسون لتولي مهمة تدريب مانشستر يونايتد خلفاً لمويز المقال.

ويحتل الشياطين الحمر حالياً المركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بـ57 نقطة وبفارق 23 نقطة عن المتصدر ليفربول، فيما تتبقى أربع جولات فحسب قبل انتهاء الموسم الجاري من البطولة.

وتعرض مانشستر يونايتد تحت قيادة مويز لستة هزائم في الدوري على أرضه ووسط جمهوره وخمسة خارج ملعبه، كما ودع دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي على يد بايرن ميونخ.

وتبرز من بين الأسماء المرشحة لخلافة مويس الأرجنتيني دييغو سيميوني، المدير الفني الحالي لأتلتيكو مدريد الإسباني، ومدرب المنتخب الهولندي لويس فان غال.

ولم تستبعد الصحيفة البريطانية كذلك خيار التعاقد مع الألماني يورغن كلوب، المدير الفني الحالي لبروسيا دورتموند، إلا أنها تؤكد أن أنشيلوتي هو المرشح المفضل لفيرغسون.

يشار إلى أن أنشيلوتي تولى مهمة تدريب ريال مدريد الإسباني مطلع الموسم الجاري قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي، ويمتد تعاقده مع النادي الملكي حتى العام المقبل.

التعليقات