الحراك السياسي

09:49 صباحًا EET

بالصورة .. الإخوان يرقصون في قطر

انتشرت في الأيام القليلة الماضية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورة لشباب الإخوان وهم يرقصون في حفلة بالدوحة، عاصمة قطر .

وتسببت تلك الصور في أزمة كبيرة بين أعضاء التنظيم بمصر، واعتبر شباب بالجماعة أن زملاءهم الموجودين في قطر يرقصون على دمائهم،  خاصة أن هذه الصورة جاءت بعد نشر صورة أخرى لوجدى غنيم، الداعية الإخوانى، وهو يأكل وليمة فخمة فى أحد فنادق قطر، فى الوقت الذى يحرض فيه إخوانه ضد الجيش والشرطة .

وكان قيادات وشباب من تنظيم الإخوان نجحوا فى الهروب إلى الدوحة خلال الفترة الماضية، ظهروا فى الصورة وهم يتراقصون على دقات “طبلة”، مساء أمس الأول، من بينهم أحمد البقرى، رئيس اتحاد طلاب جامعة الأزهر، الذى يحرض طلاب الجامعة على مواجهة الأمن بشكل مستمر، إضافة إلى قطب العربى، أحد كوادر الإخوان الإعلامية، ومحمد عبدالرازق، المذيع بقناة “أحرار مصر 25” الإخوانية. وقال محمد حمدى، أحد شباب الإخوان: البقرى يرقص فى الحفل ويترك الطلاب يُذبحون فى الجامعات، والصورة فضيحة بصراحة، وقال أحمد سعيد أبوالوفا، كادر إخوانى بالبحيرة: شباب الجماعة يتراقصون على دماء إخوانهم، وكان يجب أن يكونوا بعيداً عن الإعلام، خاصة أن الصورة ستتسبب فى إيذاء مشاعر أسر المعتقلين والشهداء وتوحى بأن الإخوان بالخارج لا علاقة لهم بمعاناة الإخوان بالداخل.

وأضاف أن قيادات الخارج تتصرف دون الأخذ فى الاعتبار معاناة قيادات الداخل، الذين يشاركون فى مظاهرات ويتعرضون للموت والإصابة والقبض عليهم فى مصر.

وطالب على خفاجى، أمين شباب الحرية والعدالة بالجيزة، الهارب فى قطر، شباب التنظيم الذين نشروا الصورة بحذفها من على حساباتهم بموقع “فيس بوك”، وقال: الحمد لله أنى لم أحضر هذا الحفل.

9998457929 15c78

التعليقات