الحراك السياسي

07:51 صباحًا EET

قيادي بحملة «صباحي»: «السيسي» لا يستطيع حكم مصر

هاجم الناشط السياسي حسن شاهين، عضو اللجنة المركزية لحركة «تمرد» القيادي في حملة حمدين صباحي، المرشح الرئاسي المحتمل مؤسس «التيار الشعبي»، المشير عبد الفتاح السيسي، المرشح الرئاسي المحتمل وزير الدفاع السابق، قائلاً: إنه «لا يستطيع حكم مصر».

وأكد شاهين عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، ، أن «السيسي» محكوم عليه الفشل في القضاء على الإرهاب والعنف، مشيرًا إلى أن وزير الدفاع السابق يتحمل جزءا من مسئولية فشل حكومة الدكتور حازم الببلاوي بصفته كان نائبًا لرئيس الوزراء آنذاك.

وقال شاهين، ” أن «السيسي» لا يمتلك أية رؤية سياسية أو اقتصادية لحل المشكلات التي تواجه البلاد، موضحاً أن السيسي منح الغطاء الشرعى لكل من وصفهم بـالفاسدين للعودة إلى الحياة السياسية والظهور في وسائل الإعلام مرة أخرى، عقب «ثورة 30 يونيو» ضد الرئيس المعزول محمد مرسي.

وأضاف أن السيسي ليس لديه انحياز واضح للعدالة الاجتماعية بمعناها الحقيقى، وتابع: “انحيازاته لرأس المال أقوى من الفقراء والمطحونين”.

وتابع القيادي في حملة المرشح الرئاسي حمدين صباحي، هجومه على المشير قائلًا: “لولا نزول الشعب المصرى “القائد والمعلم” في ٣٠ يونيو لكان عبد الفتاح السيسي يعطى التحية لمرسي حتى الآن ولم يستطع أن يتكلم”.

التعليقات