مصر الكبرى

09:25 صباحًا EET

يامرسي .. سيب الكرسي .. قافلة قريش في انتظارك

العنوان هو الحقيقة يجب علي مرسي ترك الكرسي و اللحاق بقافلة قريش التي  تدعمه . أعتقد أنه بعد أن أقسم مرسي باحترام الدستور و القانون ثم تبدأ التسريبات بأن أعضاءالتأسيسية يرون أنه بعد انجاز الدستور الجديد من الممكن أن يكمل مرسي ولايته الأولي دون خوض انتخابات جديدة و هذا هو الهراء الكامل وبداية التزوير للحقائق .

لن أتحدث كثيرا عن الكذب الكثير و اللغط الذي يدور حول ما وعد به مرسي الشعب من رخاء و خير في مصر لأن البلد منهوبه و هو سيعيد الي الشعب خيرات مصر المفقودة فالكل يعرف ماقيل و لن أكررة .
مرورا الي المليارات الهلامية التي قيل أنها ستودع في البنوك المصرية مرورا الي القروض الدولية و انتهاء الي تصريح ياسر علي أن ثروة مصر تحت البلاطة . خطاب مرسي في مؤتمر عدم الانحياز في طهران و الذي أثبت فيه أنه لاعلاقة له بالسياسة لا من قريب ولا من بعيد و أن الرجل يحتاج للتقاعد من أكثر من 50 سنة . خطاب مرسي في الجامعة المسماه بالجامعة العربية و العروبة منها براء فهي مجرد مكلمه تحدث فيها مرسي كرئيس جمهورية نفسه فقط .
خطاب مرسي الفاشل في الأمم المتحدة الذي وصفه العبيد بأنه خطاب تاريخي أنصحهم جميعا بانتعال الجمجمة لعلها تفيدهم سقط الرجل و أسقط الدبلوماسية المصرية . لقد أعلن البيت الأبيض رسميا  قبل زيارة مرسي أن أوباما لن يقابل مرسي أو نتنياهو لأن جدول أعماله لايسمح بذلك و كان يجب علي مرسي المشتاق للحديث في كل ميكروفونات العالم عدم السفر علي أن يقوم وزير الخارجية بالقاء كلمة مصر لكن الرجل لايستطيع البقاء في مصر و سط مشاكل الشعب ففضل التنزه و البركة في المرشد الذي يحكم و الشاطر الذي يدير .
هذا ناهيك عن الفضيحة الدولية و التي أحدثها مرسي عند لقاء رئيسة وزراء استراليا بالاتيان بحركات خارجة صورتها كل الكاميرات الدولية و أصبحت تنسب الي شعب مصر الذي خرج منه هذا المرسي ألا تشعرون بالخجل حقا .
مرسي فرحا بلقاء مع كلينتون الرئيس السابق ليتحدث أمام جمع من الأمريكيين ليس بيدهم القرار في أي شأن مصيري و ليس لهم تأثير في صناعة القرار .
الكارثة الأخيرة هي قول مرسي ان مصر مستعدة لتدريب الجيش الصومالي يارجل اتق الله و كن عاقلا لقد انصرفت عن كل ماهو مصري الي مايخدم الأجندة الأمريكية ألا يجدر بك أن تتابع سيناء التي تضبع من مصر بالطبع لا فأنت من مؤيدي الخلافة الكاذبة قاتلكم الله .
ثم الحديث عن الزيارة التاريخية لتركيا ان من الطبيعي الآن الحج الي تركيا التي تحتض البيوت الأمنه التي شهدت الترتيب للكثير ممايحدث في العالم العربي و اضطرت للخضوع للأجندة الأمريكية بعد فشلها في الانضمام للاتحاد الأوروبي فقررت الاتجار بالشعوب العربية.
الخلاصة هنا أن مرسي يقدم نفسه كرئيس جمهورية العالم و أحيانا رئيس جمهورية نفسه في الوقت الذي لايجد فيه المواطن المصري أنبوبة الغاز و تضاعقت فيه الأسعار الي ثلاثة أضعاف و هو يتحدث عن انخفاض أسعار المانجو .
ان مصر في خطر أيها الشعب لو كنت مازلت حيا و بامكانك القراءة مصر تحتضر علي يد جماعة ضالة .. مصر تقسم فرقا وشيعا و أطيافا قاتلة لم نسمع بها من قبل أفيقوا اذا كان الدم مازال يجري في عروقكم .. أفيقوا من أجل الأبناء و الأحفاد .
ان الشعوب الحرة المؤمنة لاتسلك سلوك العبيد بالخنوع لكل من دانت له السلطه حتي ولوكانت قد تم الاستيلاء عليها كذبا بالادعاء و الاستعانة بأصحاب البيوت الآمنه في كل أنحاء العالم .
ان قافلة قريش لابد أن ترحل و معها مندوبها علي عرش مصر هذا مايتوجب عليكم القيام به فورا والا فالاستعباد ينتظركم علي يد العبيد فكيف يحكم العبيد سادتهم لابد من أن تستقيم الأوضاع و فورا … مرسي ليس رئيسا لمصر .. مرسي مندوب المرشد علي عرش مصر.

التعليقات