مصر الكبرى

03:23 مساءً EET

عقد يوم تدريبي لموظفي القليوبية

عُقد اليوم الأربعاء، يوماً تدريبيا لموظفيها بمكتبة مصر العامة بمدينة بنها، بحضور محاضرين تابعين لوزارة التنمية المحلية والإدارية.

وألقى المحاضرون محاضرات تدريبية لموظفى وقيادات المحافظة ومجالس المدن والأحياء ومديريات الخدمات التابعة لها، تضمنت تلك المحاضرات نشر ثقافة التميز والعمل على تطوير بيئة العمل فى المحليات تطويرا شاملا بدءا من الإنشاءات و تطوير الأجهزة والتطوير التكنولوجى والأرشيف الإليكترونى والخدمة الإليكترونية السريعة.

حيث شملت المحاضرات تطوير الكوادر البشرية العاملة بالإدارة المحلية وتدريبها خاصة فى مجال التطوير التكنولوجى، وذلك من أجل التيسير على المواطنين وإيصال الخدمات لهم فى أسرع وقت ممكن لحفظ حق المواطن وتوفير أوقات كثيرة جدا من أوقات المواطنين والدولة، مما ينتج عنه توفير 2,2 مليار جنيه عائدا سنويا للدولة المصرية على أقل التقديرات، كما تحدثوا عن ضرورة وجود فريق دعم فنى وتحفيز الموظفين ماديا ومعنويا بالإضافة إلى توفير نوعية متميزة من الموظفين قادرة على استيعاب برامج التدريب الإليكترونى.

وتحدث المحاضرون عن ضرورة وجود شروط ومعايير شفافة وعادلة لاختيار القيادات على أساس الأعلى مؤهلا والأقدم تخرجا ثم الأقدم سنا وخبرة .

التعليقات