الحراك السياسي

01:27 مساءً EET

صباحي : المرأة شريك رئيسي في المجتمع .. ولها كافة الحقوق

قال السيد / حمدين صباحي، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، خلال لقاءه بوفد المجلس القومي للمرأة، اليوم، الأربعاء، بمقر الحملة الرئيسي، أن مشروعية الثورة هو النهوض بالمجتمع وثقافته وبنية نظامه والتوزيع العادل للثروة والسلطة، مشددًا على أن الشعب صاحب هذه الثورة وهو من ضحى من أجلها وشارك فيها وصنعها ودفع ثمنها من دماء ابناءه و بناته، مؤكدًا على أنه من حق هذا الشعب بعد مجهود 4 سنوات أن يجنى ثمارها .

وأضاف أن اللقاء هدفه الخروج بتوافق في الرؤية وان جزء من برنامجه يوضح دور المرأة، مشددًا على أن الحديث عن المراة ليس حديث عن فئة في المجتمع وانما هو حديث عن المجتمع ككل .

وتابع صباحي أن المرأة شريك رئيسى في هذا المجتمع سواء في تعدد الطبقات أو في الرؤية السياسية، مشددًا على أن المرأة مواطن له كافة الحقوق.

واستكمل قوله أن مصر لن تستيطع التقدم دون وجود خطط وطموح ونظام حكم قادر على تنفيذ هذه الخطط .

وشدد على أن مشروعه هو تحقيق مطالب الثورة التي رفعها المصريين في كل الميادين من العيش والحرية والعدالة الاجتماعية .

حضر اللقاء الدكتور محمد نور فرحات، والذي أكد أن لقاء اليوم يهدف إلى الاستماع لوجهة نظر المرشح لانتخابات رئاسة كذلك ليستمع صباحي إلى رؤية المرأة حول القضايا المتعلقة بوضع المرأة في مصر خلال الفترة القادمة وكيفية اتاحة الفرصة للمرأة بما يليق بدورها في المجتمع وكيفية بناء وعى ثقافي يتيح لها الفرصة في تمثيل نيابي جيد.

التعليقات