الحراك السياسي

08:55 صباحًا EET

«صباحي» للعمال : لن يشرد عامل ولا يهدر حقه إذا قدر لي النجاح في انتخابات الرئاسة

 استقبل مساء الأحد المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية حمدين صباحي وفدا من حركة “تضامن عمال مصر” وهي حركة عمالية تضم أكثر من 12 شركة تدافع عن حقوق العمال وتطالب بحقوقهم التي أهدرتها الحكومة.

وتم مناقشة قضايا العمال في مصر والحلول لهذه المشاكل وحملوا رسالة للسيد حمدين من عمال كلا من “وبريات سمنود _ النصر للسيارات _ وعمال النقل العام”.

واستمع “صباحي” خلال اللقاء لمطالب العمال التي تمثلت في أجور العمال المعطلة منذ وقت طويل وأيضا عودة الشركات التي صدر لها حكم قضائي بعودتها إلى الدولة ، وتشغيل هذه الشركات عن طريق توفير الخامات والمال الكافي لتشغيلها ، وتشكيل مجالس إدارة مؤهلة وذات ثقه تستطيع حل مشاكل العمال .

ووعدهم السيد حمدين بعدم الانتظار إلى انتهاء انتخابات الرئاسة ولكنه سيتدخل من الآن ويرفع للحكومة مطالب هؤلاء العمال في محاولة لحل هذه الأزمات.

وأكد “صباحي” أن العمال لهم مكانة خاصة عنده وأنه إذا أصبح رئيسا لن يكون هناك عامل مشرد في مصرولن يكون هناك عامل له حق مهدور.

حضر اللقاء “سمير القزاز” عن عمال غزل شبين الكوم و”جمال عثمان” عن “كتان طنطا “و”علي عارف” عن “المراجل البخارية “و”هشام أبوزيد” عن “كتان طنطا “
و”إسلام عبد الرازق” عن “مساهمة البحيرة “.

التعليقات