مصر الكبرى

11:11 صباحًا EET

جامعة أسيوط تفتتح برنامج “منظومة الأعمال والخدمات المصرفية”

قام الدكتور حسن صلاح نائب رئيس جامعة أسيوط لخدمة المجتمع وتنمية البيئة بإفتتاح برنامج تدريبى عن “منظومة الأعمال والخدمات المصرفية” والذى ينظمه مركز الخدمة العامة للاستشارات التجارية والتنمية الإدارية بكلية التجارة بقاعة النيل برعاية الدكتور محمد عبد السميع رئيس الجامعة والدكتور عادل ريان نائبه لشئون التعليم والطلاب والدكتور عبد الناصر حمودة عميد الكلية.

أكد الدكتور حسن صلاح أن جامعة أسيوط تفخر بتميزها فى تنظيم مثل تلك البرامج والدورات التدريبية والتى تتعاون فيها مع محاضرين على مستوى عالى من الكفاءة والخبرة وتهدف من خلالها إلى تحسين المستوى العلمى للطلاب.

واشاد الدكتور صلاح  بفكرة البرنامج وأهميته والدور الحيوى الذى يلعبه المتخصصون فى مجال المحاسبة وإدارة الأعمال والأعتماد على علمهم وخبرتهم فى مختلف المشروعات فى شتى التخصصات.

ومن جانبه ذكر الدكتور أحمد شهير مدير المركز أن البرنامج التدريبى هو الأول من نوعه والذى يعد ثمرة التعاون بين جامعة أسيوط والمعهد المصرفى بالقاهرة التابع للبنك المركزى المصرى، والذى يهدف إلى تدريب الطلاب على المهارات المؤهلة للعمل المصرفى والتى تتضمن العمل بالبنوك و الشركات المتخصصة فى هذا المجال.

التعليقات