الحراك السياسي

06:32 مساءً EET

الحركة الوطنية: ملتزمون بدعم السيسى فى الرئاسية

قال المستشار يحيى قدرى، النائب الأول لرئيس حزب الحركة الوطنية، “أن الحزب يسير بخطى ثابتة نحو دعم المشير عبد الفتاح السيسى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، مشيرا إلى أن لديه منهجا فى الدعم يختلف تماماً عن أى حزب آخر”.

وأضاف، إن الحزب لديه مبادئ وقيم يريد أن يرسخها فى الأذهان أهمها الاعتزاز بالحزب وبمبادئه وإعلاء قيمه الوطن فوق كل الأشخاص.

وأوضح قدرى: “لن نهرول وراء حملة السيسى وليس لنا أى أطماع أو مطالب ودعمنا له نابع من يقين لدينا وإيمان بأنه الأفضل والأصلح للمرحلة الراهنة، متابعا: “وإذا أرادت حملة السيسى منا أى دعم فسوف نوفره لها”.

 وذلك خلال اجتماع موسع للهيئة العليا للحزب ترأسه المستشار قدرى وحضره الدكتور صفوت النحاس الأمين العام وأعضاء الهيئة العليا للحزب وجميع أمناء الحزب فى ٢٧ محافظة من محافظات الجمهورية. 

وتابع النائب الأول، أن الحملة هى أدرى وأعلم بنوع الدعم الذى تريده، مشيرا إلى أنهم جاهزون بكافة كوادر الحزب فى جميع المحافظات لمساندة المشير السيسى فى الانتخابات الرئاسية.

وأكد أن تعليمات صدرت من الفريق أحمد شفيق رئيس الحزب إلى كافة الفروع والأمانات فى المحافظات لجمع التوكيلات اللازمة لترشيح ودعم السيسى، موضحاً أن الحزب جمع آلاف التوكيلات وسيتم تسليمها لحملة المشير خلال يوم أو اثنين على أكثر تقدير.

وأكد قدرى أن الحزب سوف يسعى للانتخابات البرلمانية بكل قوة ويخطط للحصول على الأغلبية فى البرلمان القادم وتشكيل الحكومة، وأن كوادر الحزب فى المحافظات تعد كوادر بارزة تضم خيرة أبناء الوطن وأبناء العائلات الكبرى ولديهم القدرة على المنافسة فى انتخابات البرلمان بل والفرز بالمقاعد اللازمة التى تحقق لنا هذه الأغلبية المنشودة.

التعليقات