عين ع الإعلام

08:24 صباحًا EET

اللقاء الإعلامي الأول لـ«سوزان مبارك» بعد ثورة «25 يناير»

بدأت مجموعة قنوات «النهار» في التجهيز لمفاجأة باستضافة سوزان مبارك، زوجة الرئيس الأسبق حسني مبارك، على شاشة القناة خلال الفترة القادمة.

وذكرت صحيفة «الوطن» الكويتية، في عددها الصادر اليوم ، أن الدكتور مصطفى الفقي الذي يقدم برنامج «سنوات الفرص الضائعة» هو الذي تولى مسئولية إقناع سوزان مبارك بالظهور على شاشة قناة «النهار».

وأكدت المصادر، أنه أقنعها بالظهور مقابل مليون دولار على مدى حلقتين متتاليتين، وأن سوزان مبارك أبدت موافقة مبدئية بعد أن أقنعها الفقي أن الظهور سيكون في صالحها، خاصة أن القناة توافق على أي شروط تضعها.

وكشفت الصحيفة عن ان سوزان وضعت عدة شروط للموافقة على الظهور من خلال شاشة قناة «النهار»، وكان أهمها عدم الحديث عن صحة الرئيس الأسبق مبارك، أو الحالة النفسية لأبنائها جمال وعلاء المحبوسين على ذمة عدد من القضايا، كما طلبت أيضًا عدم الحديث عن مكان إقامتها الحالية، أو أي تفاصيل عن حياتها الشخصية منذ قيام ثورة 25 يناير.

من شروط سوزان مبارك أنها طلبت قراءة الأسئلة والتجهيز للإجابات عليها قبل تسجيل الحلقات بأيام، وأيضًا عدم الحديث عن معيشتها الحالية ومن أين تنفق على حياتها، بالإضافة لعدم الحديث عن أي تفاصيل داخل القصر الرئاسي أثناء ثورة يناير.

وأكدت المصادر أن محاور اللقاء مع سوزان مبارك تقتصر على المشروعات التي قدمتها خلال فترة رئاسة الرئيس الأسبق مبارك ومنها «مهرجان القراءة للجميع»، وإنشاء عدد من المدارس، وتطوير مساكن زينهم وغيرها من المشروعات التي قامت بها سوزان مبارك، بالإضافة لكشف بعض الكواليس عن حياتها مع مبارك طول فترة حكمه، والحديث عن إنجازاته على المستوى الدولي والإقليمي.

التعليقات