رياضة

05:12 مساءً EET

باريس سان جيرمان يمكنه أن يحلم بنصف نهائي دوري الأبطال

احتفلت الصحف الفرنسية الصادرة اليوم الخميس بفوز باريس سان جيرمان على تشيلسي الإنجليزي 3-1 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث قالت إنه بات بمقدوره الآن أن يحلم بالتأهل إلى نصف نهائي البطولة.

 وجاء عنوان صحيفة ليكيب كالتالي “يالها من نهاية” كما نشرت صورة للأرجنتيني إزيكيل لافيتسي وهو يحتفل بتسجيل أول أهداف الفريق الفرنسي، مؤكدة أنه كان “أخطر مهاجمي باريس سان جيرمان”.

وأشارت الصحيفة نفسها إلى أن الفريق الفرنسي قدم أداء متميزا في الشوط الثاني من لقاء أمس أمام “البلوز” والذي انتهى بإحراز خابيير باستوري الهدف الثالث لباريس سان جيرمان في الثانية الأخيرة منه.

وتؤكد (ليكيب) أن الفريق الفرنسي بإمكانه أن يحلم بالتأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال، علما بأن لقاء الإياب سيقام يوم الثلاثاء المقبل في لندن.

أما (لو باريزيان) فأشادت بأداء باستوري ولافيتسي، مبينة أن فريق المدرب لوران بلان يمكنه أن يؤمن بحلمه رغم أنه افتقد لجهود مهاجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بسبب الإصابة.

وذكرت (ليبريشن) أن “تشيلسي ترنح أمام باريس سان جيرمان”، مشيدة بتفوق الفريق الفرنسي على “البلوز” الذي يدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، سواء في كثافة اللعب أو في أداء اللاعبين أو الفرص التي أتيحت لهم.

ووصفت (لو فيجارو) اللاعب باستوري بأنه “بطل غير متوقع” حيث ترى أن أداءه ينم عن قدرة على التعامل مع المباريات الكبرى، لاسيما وأنه أحرز هدفا ثمينا في هذه المرحلة من البطولة.

التعليقات