عين ع الإعلام

12:07 مساءً EET

«السيسي» على دراجة .. ونشطاء «فيس بوك»: شعبية المشير مزيفة

تداول نشطاء موقعي التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، و«تويتر» صورة السيسي ودراجته، فيما أشار أحمد موسى، مقدم برنامج «على مسؤوليتي» بقناة «صدى البلد»، إلى أن الصور صحيحة.

وقال موسى: “صباح امس، الناس فوجئوا بالمشير ومعه الحارس الخاص، محمد شعراوي، ولم يخطر أي جهة أمنية على الإطلاق ونزل بالعجلة ويبدو إن المشير ناوي يشجع المواطنين على ترك السيارات ، ويذكرنا بالقادة وبعض المسؤولين الأوروبيين الذين يسيرون في الشوارع بالعجلة”.

وصاحبت صورة السيسي تعليقات عدة خلال مواقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»و «تويتر»، فقال شريف عبدالغفار: “هو ده الزعيم القائد.. الرئيس القادم الرجل الوطني اللي راكب دراجة في شوارع مصر»، بينما تعجب  محمد خليفة قائلاً: «ترنك أديداس وعجلة بيجو، أُمال فين التقشف»، واضاف  محمد عاطف بقوله: هات العجلة دي علشان مصر.

واستطرد أشرف السعد، رجل الأعمال: “السيسي يتفقد الرعية على بسكليتة، لله دره، شوية وهينام تحت شجرة تنتخبوا مين؟ سأنتخب السيسي طبعا»، فيما استنكر علاء بيومي المشهد، قائلاً: “شعبية السيسي مزيفة فهي قائمة على الدعاية السوداء، والآن الرجل لا يستطيع السير في شوارع القاهرة لدرجة أن حملته الانتخابية خرجت عن طريقها لتصوره على دراجة في مكان ما لتثبت العكس”.

التعليقات