رياضة

12:13 مساءً EET

رئيس الأهلي الجديد لن يحضر أول مباراة للنادي في عهده

قال محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، الجديد : “أنه من الصعب على المجلس الجديد حضور مباراة فريقه أمام أهلي بني غازي، مساء اليوم، السبت في دوري أبطال أفريقيا، مؤكداً على أنه تحدث مع الكابتن محمد يوسف، المدير الفني للفريق، وقدم له الدعم له ولكل لاعبي الفريق.

“محمود طاهر”.. هو رئيس النادي الأهلي المصري رقم 14 بعد تفوقه على منافسه ابراهيم المعلم فى الانتخابات، ظهر في التسعينات من القرن الماضي، المهندس الشاب الذي اختاره الراحل صالح سليم لعضوية “مجلس الإدارة” المعين خلال هاتين الدورتين؛ بسبب إمكاناتها وقدرتها على مواصلة السير على طريق الإنجازات والبطولات للقلعة الحمراء.

وأظهر المهندس الشاب-خلال فترة رئاسة “صالح سليم ” فكريا وعلميا بعد أسلوب الإدارة العقلية في التعامل مع ملفات “القلعة الحمراء”، وبعد رحيل صالح سليم قرر محمود طاهر العمل للنادي في عام 2004 لمنصب أمين الصندوق لكنه لم يستمر في اثناء فوز حسن حمدي وقائمتة بانتخابات النادي.

فضل البقاء بعيداً عن وسائل الإعلام، لم يتحدث عن الأساليب التي استخدمت أثناء عملية الانتخابات ورفع الشعار الحفاظ على الكيان الأحمر، والتمسك بمبادئ الأهلي الابتعاد عن الساحة لكرة القدم لمدة خمس سنوات.

عاد في عام 2009 ليعين عضوا مجلس إدارة اتحاد “كرة القدم”، ورفض الاستمرار في تقديم استقالته؛ الاعتراض على السياسة عقود الجبلاية في رعايته، وإهدار ملايين الجنيهات من المال العام، إلى جانب دعم حسن حمدى لفكرة استبعاده من مجلس ادارة اتحاد كرة القدم المصري.

انتخابات الاهلي المصري في عام 2008، شهدت عودة دخول محمود طاهر، ثم قرر خوض الانتخابات الحالية؛ استجابة للاعضاء بالنادي، ورفع شعار التغيير والتنمية للنهوض بالنادي الأهلي ، للخروج من الأزمات المالية، جنبا إلى جنب مع مشاكل العمال والناشئين وتراجع أوضاع فريق الكرة.

التعليقات