حوادث

04:45 مساءً EET

تجديد حبس 20 إخواني 45 يوماً بتهمة خطف ضابط ومجند

جدد المستشار وليد زكريا، رئيس محكمة جنح العمرانية، حبس 20 متهما من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية 45 يوما على ذمة التحقيقات حول أحداث الشغب التى حدثت بالعمرانية عقب فض اعتصامى رابعة والنهضة، وذلك بعد اشتراكهم فى الأحداث التى شهدتها منطقة العمرانية، من حرق سيارة نائب مأمور قسم العمرانية أعلى الطريق الدائرى، وخطف ضابط ومجند، وحرق سيارة أمن مركزى أسفل الدائرى.

وكانت التحقيقات التى أجريت بإشراف المستشار إبراهيم خلف، مدير النيابة، كشفت أن المتهمين وآخرين اعتدوا على نائب مأمور قسم العمرانية، والمجند الذى كان يقود سيارته، مما أدى لإصابة المجند بعدة جروح وكدمات نتيجة التعدى عليه بالضرب، فقررت النيابة عرضه على الطب الشرعى لبيان ما به من إصابات.

وأضافت التحقيقات أن المتهمين استولوا على عدة مهمات شرطية، حيث قاموا بسرقة صدور واقية من الرصاص وخوذ، ثم قاموا بحرق بوكس الشرطة الذى كان يستقله نائب المأمور.

وبمواجهة المتهمين قرروا أنهم لم يقوموا بحرق سيارة نائب المأمور، وأنهم يمتلكون “فرش” فاكهة فى المكان الذى شهد الواقعة أعلى الطريق الدائرى، فوجه لهم إبراهيم خلف، مدير نيابة العمرانية، اتهامات الانضمام لجماعة إرهابية، واستخدام القوة والعنف والاستيلاء على مهمات شرطية وحرق سيارة شرطة.

التعليقات