علوم وتكنولوجيا

07:38 صباحًا EET

حملة للتوعية بالتبرع بالدم تحت شعار “ضيف لحياتك عادة ..أوهب حياة لتلاتة”

ضمن أحد فعاليات لجنة الصحة العامة بالاتحاد المصري لطلاب الصيدلة (EPSF) ، وبالتعاون مع المركز القومى لخدمات نقل الدم ، واستكملآ للجزى الاول من حمله التوعيه بالتبرع بالدم.

قام الاتحاد المصرى لطلاب الصيدلة بالجامعة الحديثة “EPSF.MTI ” حملة للتوعية بالتبرع بالدم تحت شعار “ضيف لحياتك عادة ..أوهب حياة لتلاتة ” وذلك فى إطار تشجيع وحث المجتمع على التبرع بالدم و المساهمة فى عمل الخير حيث أن تبرع شخص واحد بالدم يمكن أن ينفذ حياة ثلاثة أشخاص.

اضافت ساره عاطف مسئوله لجنه الصحه العامه بالاتحاد لـ ” مصر 11″ان الحملة ابتدات فى كلية الصيدلة بالجامعة الحديثة على مدار يومين كاملين و سوف تستكملت الحملة فى فى احدى النوادى الاجتماعيه و كايرو فستيفال سيتي بالتجمع الخامس فى الايام القادمه للوصول باكبر عدد من المتبرعين ونشر ثقافه التبرع بين الناس وفى خلال يومين من الحمله استطاع طلاب الجامعة الحديثة جمع ما يقرب من 130 كيس دم .

وقال خليفه فندى ،مسئول العلاقات العامه بالاتحاد المصرى لطلاب الصيدله بالجامعه الحديثه إن “الاتحاد ينظم بشكل دائم ومستمر كل عام ,العديد من الحملات الخدمية ,لنشر الثقافة والوعى بين الناس ,وتوعيه الاشخاص بأهميه التبرع بالدم وإنقاذ مريض ,والتخلص من التخوفات التى تسيطر على بعض الناس خلال عمليه نقل الدم .

التعليقات