عين ع الإعلام

09:01 صباحًا EET

بالفيديو.. ياسر برهامي: تصفيق الإخوان بعد حادث مسطرد يؤكد وقوفهم ورائه

طالب ياسر برهامي نائب رئيس الدعوة السلفية، جميع التيارات الإسلامية بتغيير الفكر الذي يؤدي إلي التكفير واستحلال سفك الدماء وناشدهم بإصلاحه، مشيرا إلي أن ما يحدث الآن  لا علاقة له بالجهاد في سبيل الله كما أن استحلال الدماء ظلم وعدوان وليس جهادًا في سبيل الله.

واستنكر برهامي، من خلال حواره مع الاعلامية رولا خرسا في برنامج «البلد اليوم» على قناة «صدى البلد» مساء السبت، الحادث الإرهابي الذي استهدف جنود الجيش في مسطرد فجر صباح أمس السبت، مؤكداً أن استهداف قوات الجيش ليس حلا للمشكلات والأزمات التي تمر بها البلاد.

وأضاف برهامي معلقاً علي بيان المتحدث العسكري باتهام جماعة الاخوان المسلمين بأنهم هم مدبرو ومنفذو حادث مسطرد، قائلا إنه: ”أمر طبيعي ومتوقع أن يتم اتهامهم بعد تصفيق البعض على صفحات التواصل الاجتماعي، مؤكدين أن هذا من القصاص”.

كما  أدان برهامي تصريحات محمد عبد المقصود باستباحة قتل الجنود، موضحاً أنه حرم الاعتداء على ممتلكات ضباط الشرطة قديما فلماذا يحييها الآن.

وأكد برهامي إن الاتجاه الاسلامي لم ولن يتقدم بمرشح لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك بعد حكم جماعة الإخوان المسلمين الذي أفقد ثقة الشعب المصري في الحكم الاسلامي.

التعليقات