الحراك السياسي

08:35 صباحًا EET

القبض على 23 إخوانيا بتهمة الاعتداء على أقسام الشرطة بالمحافظات

نجحت الأجهزة الأمنية فى القبض على 23 متهما من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى، والصادر بشأنها قرارات بالضبط والإحضار من قِبل النيابة العامة المتورطين فى الاعتداء على المقار الشرطية، والتحريض على العنف بمختلف المحافظات.

وتمكنت الحملات التى شنتها مديرية أمن الفيوم من ضبط 4 من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابى، والمتورطين بالضلوع فى الاعتداء على المنشآت الشرطية والتحريض على العنف والتظاهر، والمطلوب ضبطهم وإحضارهم من قبل النيابة العامة فى واقعتى “اقتحام وحرق مركز شرطة أبشواى، واقتحام وحرق مركز شرطة طامية”.

وفى المنيا، تم ضبط 8 من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابى، والمطلوب ضبطهم وإحضارهم من قبل النيابة العامة والمتورطين بالضلوع فى الاعتداء على المنشآت الشرطية والمنشآت العامة والخاصة بالمحافظة، والتى من بينها “اقتحام مركز شرطة العدوة، اقتحام وحرق مبنى النيابة العامة، حريق نقطة شرطة دلجا، حريق مكتب التموين، اقتحام وحرق مركز شرطة دير مواس”.

كما تمكنت مديرية أمن قنا من ضبط 6 من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى، والذين قاموا ببعض العمليات العدائية واستهداف سيارات الشرطة وضباط وأفراد الشرطة وبحوزتهم “بعض الأوراق التنظيمية وأجهزة الحاسب الآلى المدون عليها بعض التكليفات وطرق تصنيع القنابل ومحدثات الصوت”.

وفى أسوان، تم ضبط 4 من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابى، والمتورطين بالتحريض على العنف والتعدى على السيارات والمنشآت الشرطية، والمطلوب ضبطهم وإحضارهم فى واقعة “حرق سيارة شرطة، وإصابة الملازم أول عبد القوى سعد الجندى، وأمين شرطة سامع سعد”.

وفى بورسعيد، تم ضبط أحد المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابى، من ضمن المتهمين بالتحريض على التظاهر والعنف، ومطلوب ضبطه وإحضاره فى واقعة المحضر رقم 1040 لسنة 2014 جنح الشرق والخاص بالتعدى وآخرين على موظفى الأمن الإدارى بكلية التربية بجامعة بورسعيد بالضرب وتسهيل هروب طلبة بحوزتهم منشورات تؤيد جماعة الإخوان “الإرهابية”.

التعليقات