محليات

09:01 مساءً EET

عودة حركة القطارات بعد الانتهاء من إصلاح خط سكك حديد سوهاج

انتهت هئية السكك الحديدية من كل أعمال الإصلاح والصيانة على خط القاهرة أسوان، عقب الدفع بونش من المنطقة المركزية بأسيوط، وعادت حركة سير القطارات بمحافظة سوهاج إلى طبيعتها، بعد أن قام العاملون بهيئة السكة الحديد بإصلاحها.

كما تم إصلاح جهاز بوجى القطار رقم1902 الذى خرج عن قضبان السكة الحديد بالقرب من محطة بلصفورة بمركز سوهاج، وتم تشغيل الخط النازل بعد أن كانت حركة السكة الحديد تعمل على خط واحد فقط بالتبادل بين الذهاب والإياب.

وكان مركز شرطة سوهاج قد تلقى بلاغا بخروج بوجى أحد القطارات من على شريط السكة الحديد بالقرب من محطة سكة حديد بلصفورة، فانتقلت القيادات الأمنية لمكان البلاغ، وتبين من الفحص خروج البوجى الأمامى للقطار الإسبانى رقم1902 القاهرة أسوان من على شريط السكة الحديد بالكيلو470\500 بدائرة المركز، وقام مسئولو هيئة السكة الحديد بالدفع بالقطارين 934و882 مميز لاصطحاب ركاب القطار واستئناف رحلتهم بعد تشغيل الخط النازل، ولم ينتج عن ذلك إصابات.

وتم الدفع بالونش الخاص بالهيئة، وتم إصلاح العطل بالبوجى واستأنف القطار رحلته، وتم إصلاح خط السكة الحديد بمعرفة مسئولى الهيئة، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة وظروفها وملابساتها، وجار العرض على النيابة العامة.

التعليقات