الحراك السياسي

11:44 صباحًا EET

محلب: نتعهد بفرض الأمن والقضاء على الإرهاب

تعهد المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء اليوم الأحد بفرض الامن والقضاء على الارهاب حفاظا على المواطنين ، مشيرا الى ضرورة السعى الى ايجاد حلول عاجلة لتحسين معيشة المواطن .

وأكد محلب -في كلمة له اليوم الأحد حول رؤيته للمرحلة القادمة- أن الحكومة الجديدة تدرك حجم المسئولية الكبيرة والتحديات التي أمامها ولكنها ستسعى نحو مستقبل أفضل يستحقه الشعب المصري.

وقال محلب إن “هذه المرحلة التي ينظر اليها البعض بمنظار الإحباط واليأس إلا أننا نراها مرحلة صناعة الأمل ونسعى لأن تكون مرحلة البدء نحو مستقبل أفضل يستحقه الشعب المصري” .

وأضاف رئيس الوزراء قائلا “أدرك ان المسئولية كبيرة والتحديات أكبر ولكننى معتمد على الله ومتوكل عليه ثم علي بني وطني الذين هزموا الهزيمة وانتصروا بعون الله دائما في جميع المعارك التي فرضت وسنقوم معا بتحدي الأزمات لنصل بسفينة الوطن إلى بر الأمان “.

ولفت محلب الى اهمية الارتقاء بالتعليم الفنى والمهنى ، وانه لا صوت يعلو فوق صوت العمل والبناء.

وذكر رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب فى كلمته أن الحكومة ستعمل على مصارحة الشعب من أجل الوصول بسفينة الوطن إلى بر الأمان .

وقال ” إن الحكومة ستعمل على تحقيق أهداف ثوريتي 25 يناير و30 يونيو وتلك الأهداف تتمثل في التأسيس للحريات والعدالة والكرامة الانسانية والتأكيد على القرار الوطني المستقل والدولة المدينة الحديثة والالتزام باستكمال استحقاق خارطة الطريق واعمال النص الدستوري الذي أقره جموع شعب مصر العظيم في يناير الماضي.

ودعا محلب جموع الشعب المصري إلى الاسهام في بناء الوطن من خلال جدية العمل وجودة الانتاج والتفرغ للبناء والتعمير , موضحا أن الحكومة تمد يد العون إلى كل فئات الشعب في اطار القانون وما تقتديه نصوص الدستور, لافتا إلى “أننا كحكومة سنلتزم في الفترة المقبلة بالتعهدات التالية” …..

اولا : فرض الامن ومواجهة الارهاب بكل الادوات والسبل القانونية الحاسمة والسعي إلى استعادة الاستقرار وانضباط الشارع وفرض القانون حفاظا على الدم المصري النفيس وارواح المصريين مع الالتزام بالحفاظ على حقوق الانسان وترسيخ الديمقراطية .

التعليقات