مرأة

11:41 صباحًا EET

الصندل ذو الكعب العالي .. الخيار الأمثل للمناسبات الصيفية

مع قدوم موسم الربيع والصيف تكثر الحفلات والمناسبات السعيدة، وخلال هذه المناسبات تحتاج المرأة بالطبع إلى حذاء أنيق ومريح في الوقت نفسه.

ولهذا الغرض تنصح مجلة المرأة “بريغيت” الألمانية باقتناء الصندل ذي الكعب العالي، إذ يعد الخيار الأمثل للمناسبات الصيفية؛ إذ يمنح المرأة إطلالة أنيقة مفعمة بالرقة والأنوثة من ناحية، كما أنه جيد التهوية من ناحية أخرى.

صندل العروس

وأكدت “بريغيت” أن الصندل ذا الكعب العالي يعد استثماراً جيداً؛ لأنه يحافظ على مكانه في عالم الموضة كل موسم، لافتة إلى أن الموديل الذي يتخذ شكل حرف T يعد أكثر أشكال الصنادل ذي الكعب العالي الشائعة، وهو يُسمى أيضاً بصندل العروس.

وأشارت المجلة المعنية إلى أن الصندل ذا الكعب العالي الذي يغازل السيقان الممشوقة يتناغم مع الفساتين والتنانير، بينما لا يتناسب مع السراويل والجوارب الطويلة.

موسم صاخب الألوان

والصندل ذا الكعب العالي يطل هذا الموسم بكل الألوان، سواء كانت صارخة ولامعة كالأحمر والذهبي أو هادئة ورقيقة كالدرجات الأرضية مثل البيج والبني، وذلك كي تجد المرأة الموديل المناسب لكل إطلالة.

وبالنسبة للمرأة التي ترغب في إطلالة أكثر جرأة وجاذبية، فيمكنها اختيار موديل ذي كعب عريض وسميك، ويزدان بنمط كتل الألوان، أي يكون ذا كعب وإبزيم يتألقان بألوان زاهية مختلفة.

التعليقات