رياضة

02:39 مساءً EET

بسبب «التطعيم» .. ميدو يلغي مران الزمالك اليوم

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك , إلغاء المران الصباحي اليوم /الخميس/ بسبب شعور اللاعبين بالإرهاق نتيجة التطعيم الذي حصل عليه الفريق أمس استعدادا للسفر إلى النيجر.

وقد تعرض أكثر من لاعب في الفريق لارتفاع في درجة الحرارة وعدم القدرة على خوض مران اليوم, وبناء عليه قرر أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق إلغاء مران اليوم لمنح اللاعبين المزيد من الراحة لعدم التعرض للإرهاق قبل السفر لمواجهة بطل النيجر يوم الأحد القادم في لقاء العودة لدور ال` 64 لدوري أبطال إفريقيا.

وأدى عبد الواحد السيد حارس مرمى الفريق مرانه اليوم بجانب الحارس الصاعد محمود حمدي بعد أن أكد قدرته على تأديه المران وعدم تأثره بالتطعيم الذي حصل عليه الفريق أمس وتسبب في إلغاء مران اليوم الخميس , وخضع عبد الواحد السيد لتدريبات مكثفه تحت إشراف أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الفريق, وذلك من أجل الحفاظ على المستوى الفني والبدني قبل مباراة الأحد القادم أمام فريق إيه إس دوان بطل النيجر.

من جهته, أكد حمادة أنور المدير الإداري للفريق أن الفريق سيؤدي أول مران له غدا الجمعة في النيجر في تمام الساعة الخامسة بتوقيت العاصمة نيامي السادسة بتوقيت القاهرة.

وتغادر بعثة الزمالك فجر الجمعة متوجه إلى العاصمة الأثيوبية أديس أبابا والتي تستمر بها البعثة لمدة ساعتين ثم تتوجه إلى نيامي عاصمة النيجر استعدادا لمواجهة فريق إيه إس دوان يوم الأحد في لقاء العودة لدور ال` 64 لدوري أبطال إفريقيا.

من جهة آخرى, نجح حمادة أنور المدير الإداري للزمالك في إنهاء تصريح التجنيد الخاص بعمر جابر لاعب وسط فريق الكرة ليتمكن من السفر مع بعثة الزمالك إلى النيجر.

وقد تواجد أنور منذ صباح اليوم في منطقة التجنيد لإنهاء التصريح الخاص بجابر, موجها شكره لمسئولي هيئة التنظيم والإدارة بالقوات المسلحة على مساعدتهم له لإنهاء التصريحات الخاصة بلاعبي الزمالك وتجهيزها في أسرع وقت ممكن للسفر لخوض اللقاء.

التعليقات