رأي 11

09:26 صباحًا EET

مطلوب قطع العلاقات مع قطر ومحاكمة كل من تلوث بمال قطر

يقول رئيس الوزراء الليبي محمود جبريل في حواره مع الحياة اللندنية “كنا جالسين ( جبريل وولي عهد قطر، الامير الحالي ) وفجأة اثناء حديثي معه جاء الشيخ حمد بن تامر رئيس مجلس إدارة الجزيرة وهمس في أذنه فوجدت ان ولي العهد التفت بالكامل الى الشاشة واهملني لحظة دخول عبد الحكيم بلحاج الى باب العزيزية وانفصل عني بالكامل وخرجت من القاعة واستقللت السيارة وخرجت “. انتهى كلام جبريل.

ماذا يعني هذا ؟ يعني ان الجزيرة تنصب بلحاج زعيما لثوار ليبيا بأوامر امير قطر وولي عهده ورئيس مجلس إدارة الجزيرة الذي هو من ال ثاني ومن شيوخ قطر ومخابراتها لا يقدم ولو حتى مقابله صحفية على الجزيرة الا بأمر الامير ويراها الامير.

إذن الجزيرة ليست وسيلة إعلامية كما يروج السفهاء والسذج. الجزيرة قامت بنفس الدور مع محمد مرسي عندما خرج من سجن وادي النطرون وشاهد امير قطر المقابله. السلاح والمال الذي ضخته قطر في ليبيا فعلت اكثر منه في مصر.

والغريب ان وزير خارجيتنا مازال ينتظر متى نقطع علاقتنا بقطر. قطر شر كلها وأميرها امير الشر. انني أدعو من منبر مصر١١ محاكمة كل مصري زار قطر وتلقى أموالا من قطر. محاكمة سياسية . قطر مازالت مصرة على خراب مصر كما خربت ليبيا.

ما يحدث في سيناء أموال قطر وسلاح قطر. وما يحدث من عنف في القاهرة أموال قطر وسلاح قطر. جيشنا ومخابراتنا نجحا في كسر شوكة عملاء قطر. لكنهم كثر. مازالت أموال قطر تلعب في مصارين مصر. القصة ليست شرعية مرسي بل قذارة قطر. حتى هيكل الذي ينظر لنا اليوم مطلوب ان يقول لنا كم أخذ من قطر ونظير ماذا؟

لا احد فوق الحساب . تنظيف مصر يبدأ من ازالة قازورات قطر وعملاء قطر. اقرأوا مقابلات رئيس وزراء ليبيا وتعلموا الدرس.

التعليقات