الحراك السياسي

01:39 مساءً EET

رد “شاهين” و”عبد العزيز” على قرار تجميد عضويتهما

أصدر حسن شاهين، ومحمد عبدالعزيز، وخمسين قيادة من قيادات حركة “تمرد” بيانًا، لإعلان دعم حمدين صباحي، رئيسا للجمهورية، والرد على قرار محمود بدر بتجميد عضويتهم، عقب المشاركة في إعلان دعم “صباحي” في مضمار الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأكد البيان أن الحركة ليست ملكًا لأحد أو مجموعة، بل هي ملك كل من عمل على جمع استماراتها، وهم الشعب المصري بمختلف انتماءاته، مشيرًا إلى أنه من الطبيعي أن يكون داخل الحركة وجهات نظر متعددة، وهذا هو جوهر العملية الديمقراطية.

وأعلن البيان باسم الموقعين عليه من مؤسسي ومسؤولي اللجان والمكاتب التنفيذية لحركة تمرد في مختلف المحافظات، دعم حمدين صباحي؛ لأنه اختيار واضح الانتماء ضد شبكات الفساد في عصر مبارك، وتنظيم الإرهاب الإخواني في عصر مرسي، وصاحب مشروع ورؤية على خط ثورة ٢٥ يناير وموجتها الأعظم في ٣٠ يونيو، وبرنامج يضع نصب عينيه العيش والحرية والعدالة الاجتماعية، ولأن جوهر الديمقراطية هو اختلاف الآراء واحترامها.

كما أكد على احترام وتقدير الآراء المختلفة مع هذا الموقف من بعض أعضائها وتحترمهم، رافضين التخوين أو الهجوم على المختلفين معنا في الرأي، مؤكدين على عدم المشاركة في معارك جانبية، قائلين: “لن نهاجم أحدًا، ولن نرد الإساءة بالإساءة، وسندعو إلى طريق الثورة بالحكمة والموعظة الحسنة”.

التعليقات