رياضة

08:57 صباحًا EET

الليلة .. الزمالك يستضيف بطل النيجر بالدور الـ 64 في دوري أبطال أفريقيا

يستهل فريق الزمالك المصري مساء اليوم مشواره بدوري الأبطال الافريقى حيث يلتقى فى السابعة إلا الربع على ملعب إستاد القاهرة الدولى مع فريق إيه أس دوان بطل النيجر فى ذهاب دور الـ64 لدورى أبطال افريقيا .

سيكون الزمالك أول البادئين بين الفرق المصرية الأربعة المشاركة فى البطولات القارية فى النسخة الجديدة الأهلي، الإسماعيلي، وادى دجلة.

واشارت جريدة الاهرام الى ان المدير الفني للفريق احمد حسام ميدو سيتواجد فى مدرجات الملعب لعدم حصوله على الرخصة التدريبية التى تؤهله لقيادة فريقه فى بطولة قارية.

فالزمالك بصحبة الأهلى بطل النسخة الماضية يلعبان فى دورى الأبطال الإفريقى وهما في قمة ووصافة ترتيب الفرق الاكثر حصولاً على اللقب، بينما يشارك الإسماعيلى ووادى دجلة فى كأس الإتحاد الافريقي.

يدخل الزمالك مباراة اليوم وهو متسلح معنوياً بفوز جيد وأداء أفضل من بداية الموسم بفضل الفوز على القناة فى الدورى والتقدم فى جدول ترتيب المسابقة، بالإضافة إلى حالة النشاط الملحوظ فى لاعبيه مع مدربهم ميدو .

ويبحث الزمالك عن تحقيق الفوز وبأكبر عدد ممكن من الأهداف للاقتراب من دور الـ 32 قبل لقاء العودة فى النيجر والذى سيكون فى الأسبوع المقبل.

ويغيب الموريتانى دومنيك داسيلفا بسبب عدم قيده إفريقياً كما يغيب صلاح سليمان وهانى سعيد للإصابة فيما تشير التوقعات بمشاركة احمد على وأحمد جعفر ومحود فتح الله وحازم إمام .

التعليقات