الحراك السياسي

11:48 صباحًا EET

مبارك لـ «السعيد»: الكويتيين غاليين علي ومقدر موقفهم معي بعد التنحي

قالت الصحفية الكويتية فجر السعيد أنها أجرت حوار مع الرئيس المخلوع حسنى مبارك، فى مستشفى القوات المسلحة وقالت السعيد على صفحتها فى تويتر :

زرت الرئيس مبارك في مستشفى القوات المسلحه بعد إستئذانه فهو الآن حُر طليق هو من يحدد من يقبل زيارته ومن لايقبل بزيارته ، من أجمل ماحصلي في زيارتي للقاهره تمكني من مقابلة الرئيس حسني مبارك..كان يوم مذهل في جميع المقاييس..وأسرار عن غزو الكويت اتمنى ان تُنشر ، استمر لقائي بمبارك ساعتين تخللها حديث طويل عن غزو الكويت وكواليس للقمه العربيه في 10-8-1990 واسرار انشاء مجلس التعاون العربي.

وقال مبارك لفجر : الكويتيين بالذات غاليين علي ومقدر لهم موقفهم معي بعد التنحي واحد الاسرار التى افصح عنها مبارك ان صدام حسين رفض وبشده ترؤس سمو الشيخ صباح الأحمد لوفد الكويت في جده قبل الغزو باعتباره عدوه الاول وعندما سأله صدام حسين من سيرأس وفد الكويت الى جده فأجابه: الشيخ صباح وزير الخارجية قال صدام: لن نحضر فقال مبارك : من تريد قال صدام : سعد العبدالله .

وقالت السعيد : تفاجأت من خلال حديثي مع الرئيس مبارك بأنه لم يتلقى طيله الثلاث سنوات السابقه اي زياره او اتصال من ايا من شيوخ الخليج حتى ولو للسؤال عن صحته نافيا ما اشيع عن زيارة ملك البحرين له او اى من حكام وشيوخ الخليج .

واكملت فجر : سالت الرئيس مبارك اسئله عديده عن الاوضاع الحاليه في مصر والاخوان وتفاجأت بأنه مطلع على كل مايدور ويتابع القنوات الفضائيه وبرامج التوك شو ، ثم وجهت سؤال مباشر للرئيس مبارك من سيحكم مصر في القادم من الأيام قال :”ربنا” قلت أريد أسم الشخص الذي تتوقع انه سيحكم مصر قال الناس عاوزه السيسي .

وفى نهاية الحديث قال لها مبارك ان بعد ظهور براءته سيقوم بأداء العمرة وشكر الله تعالى على البراءه وسيزور الكويت وباقي دول الخليج للسلام على الاصدقاء

التعليقات