آراء حرة

08:19 صباحًا EET

محمد شوارب يكتب : حرس الحدود.. أبطال تلمع في آفاق السماء

.. وهاك أيها القارئ الكريم، تسجل صفحات تاريخنا العظيم وعلى امتداده مع الزمن، كانت قواتنا المسلحة المشرفة بإداراتها وأقسامها هم الأبطال وحماة وذادة، تعرف بالتضحيات في سبيل حفظ حدودنا وأمننا، كي يحق الحق ويبطل الباطل.

ولن ينسى التاريخ أبداً هؤلاء الأبطال سلاح حرس الحدود الذي سيبقى على ظهر الأرض، ما صلحت الأرض للحياة والبقاء، يحاربون الإرهاب على حدودنا بكل بسالة وقوة، فهم العيون اليقظة الساهرة على حدودنا. يحاربون كل من تسوِّل له نفسه بزعزعة أمن الوطن.

سلاح حرس الحدود يحارب الإرهاب الشبح الذي يتراءى في ظلام الليل، فليخسأوا هؤلاء الإرهابيين الجبناء، وليعلموا أن الله أبرَّ بدينه وعباده مما يظنون. فهم باعوا ضمائرهم للشيطان، وذممهم خربة لا تصلح للزمان والمكان.

وليعلم هؤلاء الإرهابيين أنهم يتحلون بالسخف والافتراء، ويعتقدون أنهم معصومين من الخطأ، طبعاً غرور وادعاء، فليذهبوا إلى الجحيم.

هؤلاء المهربيين والإرهابيين هم معلولون وعكروا صفو الحياة، كما يتعكر الماء العذب بقليل من الملح. يعطوا أذانهم وقلوبهم للغرب، فبلاشك أنهم سوف يزولوا إن لم يكن اليوم فغداً.

وسوف يكبح جماحهم وتلحق بهم المغارم والآلام حتى يكونوا عبرة، ولم تنجح محاولاتهم هنا وهناك.

سلاح حرس الحدود، هم من يعتمدون على الله في أداء واجبهم الوطني المشرف ويثقون في عدل الله ورحمته. فتقدموا ولا تجزعوا، فأنتم أبطال، سوف يسطر التاريخ صفحاته بنور عن مهماتكم وواجباتكم وأنتم تؤدون ما عليكم من واجب حتى تنقشع الغمة.

سلاح حرس الحدود.. أنتم تتحملوا المعاناة والصعاب من أجل أن يعيش وطننا في أمن وأمان، وتقومون بأروع وأجلّ خدمة يشهد لها العالم.. فتقدموا وأعيدوا البناء الشامخ وأعيدوا النور والظل إلى أرض الوطن وتوكَّلوا على الله.

سلاح حرس الحدود.. أنتم العين التي لا تمسها النار، العين التي باتت تحرس في سبيل الله.

وتحية لقواتنا المسلحة على ما يقدموه لصالح ومستقبل مصر، وهو ما يؤكد أن جيشنا وشعبنا سيخطوان معا نحو مستقبل زاهر ومشرق جديد يتدارك أخطاء الماضي للتعلم والتصحيح حتى تصل مصر للوضع والمكانة التي تستحقها في الحاضر والمستقبل

mohsay64@gmail.com

التعليقات