الحراك السياسي

04:43 مساءً EET

السعودية تأكد أن أمن واستقرار مصر مهم للدول العربية

قال الأمير سلمان بن عبد العزيز ولي العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء السعودي، إن أمن واستقرار مصر يهم الدول العربية، حيث أن المملكة تدعم مصر بكل قوة.
وجاءت تصريحات سلمان خلال جلسة المباحثات التى عقدها مع الدكتور حازم الببلاوى رئيس الوزراء بقصر الضيافة بحضور أعضاء الوفد الوزارى المصرى المرافق للدكتور الببلاوى وسفير مصر بالرياض، كما حضرها من الجانب السعودى الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية.
وقال الدكتور شريف شوقى المستشار الإعلامىى لرئيس الوزراء إن ولي العهد السعودى أكد أهمية استمرار الزيارات المتبادلة بين البلدين على كافة المستويات الاقتصادية والسياسية والتجارية والإعلامية ، كما اتفق الجانبان على قيام الوزراء المعنيين بالتباحث صباح الغد حول كافة القضايا الاقتصادية العالقة.
وأضاف أن رئيس الوزراء نقل رسالة شكر من الحكومة والشعب المصرى إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز ولحكومة وشعب السعودية للتعبير عن الشعور الطيب الذى تقوم به المملكة تجاه مصر والعلاقة الوطيدة بينهما، مشددا على أن مصر والسعودية ركيزتا المنطقة العربية ، كما وجه الببلاوى الدعوة لولي العهد السعودى لزيارة مصر والذى وعد بتلبيتها فى أقرب وقت.

التعليقات