رياضة

12:55 مساءً EET

برشلونة إلى نصف نهائي كأس ملك أسبانيا

ضمن إياب دور الثمانية من كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، تمكن فريق برشلونة من الفوز على فريق ليفانتي بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت على ملعب “الكامب نو”.

وكان برشلونة قد فاز في مباراة الذهاب بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي أقيم على ملعب “سيوتات دي فالنسيا” الأسبوع الماضي.

تقدم أولا فريق ليفانتي بهدف عن طريق مدافع برشلونة سيرجيو روبيرتو وذلك في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة بعد أن ارتطمت الكرة في جسده بعد ركنية من سيرجيو بينتو، برشلونة لم يتأخر كثيرا في الرد، حيث أحرز أدريانو كوريا هدف التعادل بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء وذلك في الدقيقة 28 من الشوط الأول.

وقبل نهاية شوط المباراة الأول، استطاع قائد ومدافع برشلونة كارليس بويول من وضع برشلونة في المقدمة حين ارتقى فوق الجميع وسجل برأسه الهدف الثاني، لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدفين مقابل هدف وحيد.

وفي الشوط الثاني، واصل برشلونة تسجيله للأهداف وذلك عن طريق مهاجمه المتألق أليكسيس سانشيز، والذي تمكن من إحراز هدفين في الدقيقتين 50 و 52 على التوالي، ليتقدم برشلونة بالنتيجة 4-1.

استمر هجوم برشلونة وضغطه القوي حتى أضاف سيسك فابريجاس الهدف الخامس من تسديدة من داخل منطقة الجزاء، ليتقدم برشلونة بالنتيجة 5-1، حتى انتهت المباراة على هذه النتيجة وتأهل برشلونة لنصف النهائي.

التعليقات