مصر الكبرى

05:25 مساءً EET

الجيزة : فشل مخططات “الإخوان ” في إفساد فرحة المصريين بالثورة

أكد تقرير لغرفة العمليات المركزية بمحافظة الجيزة أن محاولات أنصار جماعة الإخوان الإرهابية لإفساد فرحة المصريين في الاحتفال بثورتهم باءت بالفشل وأن المسيرات التي قاموا بها في عدد من مواقع المحافظة منها الهرم والعمرانية وميدان الجيزة لقيت مواجهة حاسمة من رجال الشرطة ورفضا من الشارع الجيزاوي .

كما كشف التقرير الصادر اليوم /السبت/ قيام أنصار الجماعة الإرهابية ومعهم بعض من أفراد حركة 6 إبريل بقطع الطريق بميدان محيي الدين أبو العز .
وبحسب التقرير فإن أنصار الجماعة لم يجدوا سوى قطع الطريق وتهديد المواطنين وإطلاق النيران لإفساد فرحة المصريين باحتفالات الذكرى الثالثة لثورة 25 يناير والتي احتشد لها المواطنون بالمواقع المخصصة للاحتفال بالجيزة ونجحت قوات الشرطة والأهالي في إفساد مخطط الجماعة الإرهابية .
وكشف تقرير تلقاه الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة مساء اليوم السبت من غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة والتي تم تشكيلها برئاسة اللواء محمد الشيخ السكرتير العام ، بشأن قيام عدد محدود من أنصار الجماعة الإرهابية بإطلاق النيران على المارة بمناطق أعلى الدائري وتحديداً ما بين قطاع البراجيل وحى شمال ، فيما نجحت قوات الشرطة في التعامل معهم وتفريقهم .

التعليقات