رياضة

06:47 مساءً EET

ميسى : إصابته كادت تدفعه للجنون

أكد الأرجنتينى ليونيل ميسى، نجم برشلونة الإسبانى، أن مشاهدته للبارسا فى التليفزيون خلال إصابته كادت تدفعه للجنون، وقال ميسى فى تصريحاته للموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”: “مشاهدة البارسا فى التليفزيون كانت تجعلنى فى قمة عصبيتى، خاصة أننى لا أتمكن من مساعدة الفريق بسبب الإصابة”.

أضاف: “أعتقد أننى أشعر بتحسن الآن وتعافيت تماما من الإصابة، خاصة أننى حصلت على الراحة الكافيه من أجل استعادة لياقتى”، وحول كأس العالم بالبرازيل أوضح “رغم أن المونديال يبدو أمامه عدة أشهر، وهناك قبله العديد من الأشياء الهامة، مثل دورى الأبطال، والليجا، والكأس، إلا أن الحقيقة أننا جميعا نفكر فى المونديال”.

وعن حظوظ منتخب بلاده فى التتويج بالمونديال الذى ستستضيفه البرازيل الصيف المقبل قال: “تأهلنا للمونديال بنتائج جيدة، وخضنا تصفيات رائعة، وكان هذا أمرا أسعد الجميع، والمنتخب يضم لاعبين رائعين قاموا بأداء جيد للغاية، لكن فى المونديال قد يحدث أى شىء، إنها بطولة صعبة للغاية، لكن أعتقد أننا مستعدون بشكل جيد لها”.

واعتبر “البرغوث” الأرجنتينى أن المونديال له أهمية خاصة، مضيفا: “مباريات المونديال مختلفة تماما عن باقى البطولات، سواء من حيث الأجواء، أو الاستعدادات، فإذا كان دورى الأبطال بطولة رائعة للغاية فإن المونديال له مذاق خاص”.

وعن المجموعة السادسة التى وقعت فيها الأرجنتين مع البوسنة وإيران ونيجيريا، والتى يرى المحللون أنها سهلة نسبيا، أشار النجم الأرجنتينى: “يرى الكثيرون أنها ستكون سهلة، وأن الأرجنتين ستعبرها بهدوء، لكننا نتحدث عن بطولة كأس عالم، ولا يوجد منتخب سهل، ولا توجد مباراة سهلة على الإطلاق”، وتمنى ميسى عاما كبيرا لبرشلونة وللأرجنتين، ولكن ليس لميسى بل للمجموعة.

التعليقات