رياضة

08:57 صباحًا EET

اليوم .. «المصري» يستضيف «الإسماعيلي» في خامس جولات الدوري

تختتم عصر الاثنين مباريات الجولة الخامسة للدوري الممتاز‏,‏ بلقاء المصري مع الاسماعيلي في لقاء زعامة القناة وسوف تقام المباراة علي ملعب إستاد عجرود بالسويس الذي يستضيف مباريات المصري هذا الموسم .

ويدخل صاحب الأرض لقاء اليوم وهو في المركز الأخير للمجموعة الثانية بنقطتين فقط من ثلاث مباريات وأصبح الجهاز الفني للفريق بقيادة صبري المنياوي علي شفا الإقالة من منصبه بسبب سوء النتائج , لذا يسعى الفريق للفوز على الإسماعيلي صاحب القمة بالتساوي مع بتروجيت بعشر نقاط .

ويعقد المصرى آمالا عريضة على اللاعبين العائدين لقائمة الفريق، أمثال عبد العزيز توفيق ومحمد حامد ميدو ومحمد خليفة وأحمد فوزى،، ومن المنتظر أن يمثل المصرى أمام الدراويش، اليوم أحمد الشناوى فى حراسة المرمى وإسلام صلاح كريم ذكرى وأحمد فوزى ومحمود شاكر فى خط الدفاع، وعاشور الأدهم وعبد العزيز توفيق ومحمود عبد الحكيم ومحمد بسيونى فى خط الوسط، وفى الهجوم إيهاب المصرى ومحمد خليفة.

فيما يأمل الدراويش بقيادة أحمد العجوز في عدم إهدار مزيد من النقاط بعد السقوط في فخ التعادل أمام الشرطة في الجولة الماضية ومن المقرر أن يدفع العجوز، بتشكيل مكون من، محمد صبحى فى حراسة المرمى، أمامه صالح موسى وعبد الحميد سامى وسامح عبد الفضيل وشوقى السعيد، وإبراهيم حسن وحسنى عبد ربه ومحمود متولى ومحمود عبد العزيز، فى خط الوسط، وجون أنطوى وعصام على فى الهجوم.

التعليقات