رياضة

02:39 مساءً EET

حمدي: الأهلي مثل برشلونة .. وهدفنا هو خدمة النادي

يرى حسن حمدي رئيس مجلس إدارة الأهلي أن هناك تشابهًا كبيرًا بين ناديه، ونادي برشلونة الإسباني على المستوى الإداري، والاجتماعي، والثقافي.

وقال حمدي إنه يحاول مع أعضاء المجلس تطبيق التجارب العالمية مثل برشلونة الذي يتشابه كثيرًا مع الأهلي، مع اختلاف الإمكانيات لكل منهما.

وشدد رئيس الأهلي خلال اجتماعه مع بعض أعضاء النادي اليوم الأحد على أنه ليست لديه أغراض شخصية، بل يسعى لخدمة النادي وأعضائه.

وأضاف خلال لقاءه مع عدد من اعضاء النادي منهم الدكتور فاروق الباز والمهندس إبراهيم المعلم واحمد شوبير أنه و مجلسه طموحهم الرئيسي هو تقديم الأفضل لاسم النادي الأهلي، وأعضاء الجمعية العمومية، و الفترة القادمة هدفهم استكمال هذا الطريق الصحيح.

أما محمود الخطيب نائب رئيس النادي الاهلي فقال في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي: “أنا اتربيت في هذا النادي الكبير، و كل يوم يمر علي أعرف قيمته جيدًا، وتزداد بداخلي كل القيم و المباديء التي نشأت عليها في النادي، وأنا اليوم سعيد بوجودي بينكم، نحافظ جميعًا علي هذا الكيان، وندافع عنه من أي محاولات تمس اسم الأهلي

وأوضح الخطيب أن رسالة مجلس إدارة الاهلي وأعضاء الجمعية العمومية، وكل أبناء النادي هي الحفاظ علي اسم و كيان وحقوق الأهلي، ونقل هذه القيمة الكبيرة الي أبنائهم، وهدف مجلس الأهلي هي الدفع العجلة للأمام وتحقيق المزيد من النجاحات”.

التعليقات