رياضة

07:35 صباحًا EET

اليوم .. الأهلي يواجه الرجاء بالإسكندرية

في مواجهة مثيرة بين القمة والقاع يسعي الأهلي لتعزيز زعامته للمجموعة الأولي بالدوري الممتاز عندما يحل ضيفا علي الرجاء في الخامسة من مساء اليوم السبت علي استاد حرس الحدود بالمكس في الإسكندرية.

ورغم الفارق الهائل بين الفريقين في التاريخ والخبرة والإمكانيات لصالح الأهلي حامل اللقب يخشي الشياطين الحمر انتفاضة منافسه الذي مني بهزيمتين متتاليتين في المباراتين الماضيتين له بالمسابقة ويخوض المواجهة علي أمل تضميد الجراح .

يخوض الأهلي المباراة وهو متربع علي القمة برصيد تسع نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية ومازال هو الفريق الوحيد في الدوري هذا الموسم الذي حقق العلامة الكاملة بالفوز في جميع المباريات التي خاضها في المسابقة حتي الآن ويتصدر الفريق المجموعة الأولي بفارق نقطة واحدة أمام مصر المقاصة وكان الأهلي قد حقق الفوز علي الانتاج الحربي وسموحة بملعبيهما وبنتيجة واحدة هي 2/صفر كما تغلب علي إنبي 1/صفر قبل أن يخوض اليوم المباراة الثالثة خارج ملعبه.

بينما يقتسم الرجاء المركز الأخير مع الانتاج الحربي برصيد نقطة واحدة لكليهما ويتفوق علي الانتاج بفارق الأهداف المسجلة فقط رغم تساويهما في فارق الأهداف السلبي والذي يبلغ خمسة أهداف وكان الرجاء قد بدأ مسيرته في أول موسم له بالدوري الممتاز بشكل جيد حيث تعادل مع الاتحاد السكندري 1/1 قبل أن يخسر مباراتيه التاليتين أمام المقاولون 2/4 والمحلة 1/4.

وأمام الرجاء يستعيد الأهلي بعض نجوم الغائبين وأبرزهم أحمد فتحي لاعب الوسط المدافع والظهير الأيمن، وأيضاً شريف عبد الفضيل مدافع الفريق.

كما يعود محمود أبو السعود لقائمة الفريق بعد الإصابة التي أبعدته عن المباراة السابقة ليمتلك الأهلي ثلاثة حراس في قائمة مباراته في ظل وجود شريف إكرامي ومسعد عوض وذلك بعد النقص الذي عانى منه في المباريات الأخيرة.

ولن يستطيع محمد ناجي جدو المشاركة في المباراة اليوم لأنه مازال في مرحلة التجهيز بعد عودته مؤخرا لصفوف الفريق عقب إنهاء إعارته لهال سيتي الإنجليزي ويحلم الرجاء بنتفاضه للعودة إلي المسار الصحيح ويبحث عن الفوز الأول له في المسابقة أو تحقيق التعادل علي الأقل خاصة بعدما أطاحت الهزيمة أمام المحلة بمديره الفني أيمن المزين ليحل خالد عيد نجم المحلة السابق مكانه في منصب المدير الفني ويبدأ مسيرته الرسمية مع الفريق بأصعب مواجهة ممكنة حيث يلاقي الأهلي اليوم.

التعليقات