الحراك السياسي

04:20 مساءً EET

الداخلية: ضبط ٥٥ مثيرا للشغب من أعضاء تنظيم الإخوان الإرهابي بالقاهرة

تمكنت قوات الأمن من ضبط 55 مثيرا للشغب من أعضاء تنظيم الإخوان الإرهابى بحوزتهم أسلحة خرطوش وكمية كبيرة من الزجاجات الحارقة المولوتوف والألعاب النارية فى ميدانى روكسى والتحرير .

وأوضحت وزارة الداخلية -فى بيان لها اليوم /الأربعاء/- أن ذلك يأتي فى إطار المتابعات الأمنية لسير عملية الإستفتاء على الدستور فى يومها الثاني على التوالى.
وأكد بيان الوزارة أن المتابعات الأمنية رصدت تجمعا لحوالى 500 من عناصر وأنصار تنظيم الإخوان الإرهابى مساء اليوم بميدان روكسى بالقاهرة حاولوا الاشتباك مع المواطنين وأشعلوا النيران بكشك مرور وكذا تجمع لنحو 200 من عناصر وأنصار ذات التنظيم الإرهابى بميدان عبدالمنعم رياض بالقاهرة قاموا بقطع الطريق فى محاولة للوصول إلى ميدان التحرير.
وأشار البيان إلى أن القوات تمكنت من تفريقهم وفتح الطريق أمام حركة المرور والمشاة و ضبط عدة أسلحة “فرد خرطوش و23 طلقة خرطوش وكمية كبيرة من زجاجات المولوتوف المعدة للإستخدام والألعاب النارية.
وأوضح البيان أن الأجهزة الأمنية قامت باتخاذ كافة الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيق مع المضى قدما فى متابعتها الميدانية لما يستجد من أحداث والتعامل الفورى معها وفقاً للقانون.

التعليقات