الحراك السياسي

01:05 مساءً EET

الغزالى حرب : مصر لا تكتب دستورها فقط وانما تؤكد على استقلالها الوطني

 قال الدكتور أسامة الغزالي حرب ؛ رئيس مجلس أمناء حزب المصريين الأحرار ؛ أن مصر بعد 30 يونيه وبعد خروج شعبها العظيم لن تكون تابعة لأمريكا أو لأي دولة في ظل وجود جيشها المستقل بزعامة الفريق عبد الفتاح السيسي الذي أصبح رمزا للشعب والجيش المصري .

واكد الغزالي”لمصر 11″ أن مصر لا تكتب دستورها فقط وإنما تؤكد على إستقلالها الوطنى وخروج المواطنين للاستفتاء على الدستور بنعم هو أكبر ضمانة لهذا الإستقلال وإستعادة لقوة البلد ومكانتها والتأكيد على أن مصر دولة عظيمة ديمقراطية ستكون نموذجا ناجحا في العالم كله .

وأضاف الغزالي أن الشعب المصري تجرع مرارة الإخوان خلال حكمهم وأكتشف أن من يحكموا بأسم الدين بعيدين تماما عن الدين لكن وصولهم إلى الحكم ليتمكنوا من مفاصل الدولة ويتقلدوا المناصب وينفذوا مخططا خارجيا لتقسيم مصر .. فالإخوان منذ اليوم الاول لوجودهم في الحياة السياسية قتلوا النقراشي والخازندار وإرتبط الإرهاب بهم منذ دخولهم الحياة السياسية وتواجدهم في الشارع ؛ لكن الجيش المصري المستقل الذي يعتبر واحداً من المؤسسات المستقلة والوطنية في مصر أستطاع ان ينقذ هذا الشعب وينقذ مصر من الإخوان ومخططاتهم .. وأول خطوة للتأكيد على هذه العظمة في تحقيق استحقاقات خارطة الطريق هي النزول للاستفتاء والتصويت بنعم .

التعليقات