مرأة

12:22 مساءً EET

الكمون والليمون أسرع وسيلة للتخسيس

الرشاقة والحصول على جسم رشيق هو حلم جميع النساء، فالبعض يلجأ إلى القيام بحميات غذائية لخسارة الوزن، والبعض الآخر يجد في الرياضة الملجأ لحرق الدهون مع الاستمتاع في الوقت نفسه، أما اليوم فسنساعدك على خسارة أكبر قدر من الدهون في أقل وقت ودون أي تعب أو إرهاق وذلك من خلال استخدام الليمون والكمون.

أهمية الليمون والكمون:

الكمون: يعمل على تحسين عملية الهضم الأمر الذي يؤدي إلى منع تخزين الدهون بالجسم، إضافةً إلى ذلك يعمل الكمون أيضاً على حرق الدهون بمعدل سريع، وخاصةً الدهون المتراكمة في البطن.

 

أما فوائد الليمون لخسارة الوزن فمميزة، إذ إنه يحتوي على الألياف التي تساعد على توفير الإحساس بالشبع لفترة طويلة، كما أنه يساهم في التخلص من السموم الضارة، ويساعد في الإسراع في عملية الهضم وحرق الدهون، غير أن الليمون يمنح الجسم ما يطلبه من حاجات من الفيتامين C الضروري لتعزيز عملية حرق دهون الزائدة من الجسم.

 

إليك كيفية تحضير شراب الكمون والليمون:

 

أنت بحاجة إلى ملعقة من بذور الكمون، وحبة ليمون وكوب من الماء المغلي، أولاً ضعي ملعقة الكمون في الماء وحركيه جيداً، ثم قومي بتقطيع الليمونة كما هي مع قشرها وبذورها، وأضيفيها إلى الكوب الذي يحتوي على الكمون، أحرصي على تغطية السائل على مدار نصف يوم، من ثم صفيه وإشربيه على الريق يومياً.

التعليقات