محليات

08:05 مساءً EET

وزير الصناعة يهاجم الإخوان فى مؤتمر للدستور بجرجا

أكد منير فخرى عبد النور، وزير الصناعة، أن “نعم” للدستور تعنى نجاح كل السيسى فى حربه ضد الإرهاب ووجه كلامه للجماهير، وقال “اذهبوا للصناديق وقولوا نعم لمصر”، مشيراً إلى أن مصر أكبر من الإخوان الأقزام الذين يهددون أمن مصر حاليا، وأن نعم للدستور يعنى أيضا لا للإرهاب.. قولوا نعم ليحفظ الله مصر.

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهير الكبير الذى شهدته مدينة جرجا بسوهاج، اليوم الجمعة، للتعريف بالدستور، الذى نظمه الحزب الدستورى الديمقراطى واللواء محمود عتيق محافظ سوهاج.

وأشار “عبد النور” قائلا: رفضت العمل ضمن حكومة الإخوان لأنى أعلم نواياهم السيئة للشعب المصرى، وفضلت الابتعاد عن جماعة أختلف معها كليا، لأنها جماعة احتكرت السلطة وأساءت فهم وتنفيذ الديمقراطية.

وعلى جانب آخر، تخلى “عبد النور” عن شخصية الوزير، وهتف “يسقط يسقط حكم المرشد”، وردد الحضور خلفه وتحول المؤتمر لمظاهرة ضد الإخوان من جديد، ومن جانبه أوضح اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج أن الاستفتاء على الدستور أول اختبارات نجاح خارطة الطريق لمستقبل مصر، والنزول للاستفتاء معنى ضمنى لنجاح الشعب المصرى فى تحديد مستقبله، وسنطالب بعد الاستفتاء بنزول السيسى على رغبة الشعب وخوض الانتخابات الرئاسية.

التعليقات