فن

01:37 مساءً EET

يوسف الشريف ينافس في رمضان 2014 بـ «الصياد»

 كشف المنتج خالد حلمي عن تعاقده مع النجم يوسف الشريف؛ للمشاركة في بطولة مسلسل جديد يخوض به سباق الدراما الرمضانية. لافتًا إلى أنه يجري حاليًا وضع اللمسات النهائية للسيناريو؛ استعدادًا لبدء تصويره خلال الأيام القليلة القادمة.

وقال المنتج خالد حلمي:”تم توقيع العقد بين يوسف الشريف والشركة منذ أيام قليلة فور انتهاء الشريف من قراءة سيناريو العمل الذي يحمل اسم”الصياد”والذي يكتب السيناريو والحوار له السيناريست عمرو سمير عاطف في ثاني تعاون بينه وبين الشريف بعد تعاونهما في مسلسل”رقم مجهول”، أما الإخراج فسيكون للمخرج أحمد مدحت الذي سبق وأن تعاون معه في فيلم “العالمي”.

وأضاف حلمي:إن المسلسل الجديد تجربة درامية مختلفة شكلًا ومضمونًا عن الأعمال الدرامية الموجودة على الساحة وفي نفس الوقت يظهر الشريف في شكل جديد وشخصية مختلفة عن بقية الأدوار التي قدمها خلال العاميين الأخيرين.

وأشار، إلى أن الشركة المنتجة للمسلسل قررت رصد ميزانية ضخمة للعمل، ضمانا لتنفيذه بشكل مبهر، متوقعا أن يحدث العمل نقلة كبيرة في الدراما المصرية.

ورفض حلمي الكشف عن تفاصيل العمل قبل البدء في تصويره. مشيرا إلى أنه من المقرر عقد جلسات عمل خلال الأيام القليلة القادمة مع يوسف والمخرج والمؤلف لاختيار باقي نجوم العمل.

التعليقات