الحراك السياسي

02:21 مساءً EET

الأمن يحبط محاولات طلاب الازهر لتعطيل الامتحانات

سادت حالة من الهدوء الحذر بكليات جامعة الازهر بنين وبنات بالمقر الرئيسى والفروع بعد انتهاء امتحانات الفترة الصباحبة اليوم فى بعض الكليات وبدئها فى الفترة المسائية لكليات اخرى .

كما قامت قوات الامن الادارى بجامعة الازهر بالتعاون مع قوات الامن بعملية تمشيط لمحيط كلية الزراعة بنين بعد اكتشاف شنطة مجهولة للتاكد من عدم وجود أى أجسام غريبة بمحيط الكلية التى تلاصق المدينة الجامعية للبنين بعد تعرض الكلية لاعمال عنف من قبل طلاب الاخوان المسلمين الارهابية المقيمين بالمدينة فى محاولة لتعطيل الامتحانات.

وأوضح مصدر مسئول بكلية الزراعة أن الامتحانات تمت بشكل عادى اليوم بعد الاحداث التى شهدتها أمس وإشعال النيران فى صوب الكلية.

كما سادت حالة من الهدوء بكلية اللغات والترجمة بنين بالازهر بعد إحباط محاولة أحد الطلاب تعطيل الامتحانات بالقاء أجسام غريبة غير أن قوات الامن الداخلى بالكلية تعاملت مع الموقف بسرعة واستكملت الامتحانات .

من جانبه إتهم الدكتور حسين عويضة رئيس نادى اعضاء هيئة التدريس بالازهر اساتذة الاخوان المسلمين ببعض كليات الجامعة باشعال الفتنة فى الجامعة مطالبا باجراءات صارمة ضدهم وطالب فى تصريح صحفى اليوم بتامين الامتحانات حفاظا على حياة الطلاب والاساتذة مشيرا الى ضرورة تامين المدينة الجامعية من الطلاب غير الملتزمين.

التعليقات