عين ع الإعلام

12:48 مساءً EET

الفريق السيسي ضيف عمرو عبد الحميد في أولى حلقات “الحياة اليوم” 7 يناير

بدأت اليوم الإثنين إمتحانات الفصل الدراسى الأول بمحافظة الجيزة والتى تستمر حتى 23 يناير المقبل، وقد أدى تلاميذ الصف الثانى والثالث والرابع والخامس الإبتدائى الإمتحانات على مستوى مدارس المحافظة .

صرح بذلك الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة وقال أنه تم تكليف مدير مديرية التربية والتعليم بالمرور على كافة اللجان للتأكد من توافر الهدوء التام للتلاميذ أثناء أدائهم الإمتحان وتوفير كل وسائل الراحة والطمأنينة لهم لافتاً أن إمتحانات صفوف النقل بالإبتدائية تنتهى الخميس القادم .

وأضاف المحافظ أنه تم التنسيق الكامل مع مديرية أمن الجيزة لتوفير كل عناصر الأمان للتلاميذ مشيراً أنه من المقرر أن تبدأ إمتحانات الشهادة الإبتدائية إعتباراً من 4 يناير وحتى 11 يناير أما إمتحانات الشهادة الإعدادية فتبدأ من 12 وحتى 23 يناير .

وأكد الدكتور على عبد الرحمن أنه روعى فى تحديد المواعيد الأجازات التى تتخللها فترة الإمتحانات بمناسبة أعياد الإخوة الأقباط والمولد النبوى الشريف والإستفتاء على الدستور .
من جانبه قال على الألفى وكيل وزارة التربية والتعليم أن غرفة العمليات التى تم تشكيلها بالمديرية لمتابعة الإمتحانات لم تتلقى فى اليوم الأول أى بلاغات أو شكاوى من أولياء الأمور .

التعليقات