سياحة وسفر

08:53 صباحًا EET

السياحة تحذر من التعامل مع محتالين بالفنادق

حذرت وزارة السياحة والإدارة العامة لشرطة السياحة والأثار المنشآت والشركات السياحية من التعامل من شخص يدعى تامر محمد على عبد الرحمن لقيامة بالنصب على فنادق وشركات سياحية ويزاول العمل السياحى بدون ترخيص من خلال الموقع الالكترونى تحت اسم شركة كايرو مازينكو للسياحة.

قالت وزارة السياحة فى كتابها للغرف السياحية الخمسة أنها تلقت عدة شكاوى من شركات وفنادق ومنشآت سياحية  وقع فى عمليتن نصب وإحتيال من قبل هذا الشخص ،كما تبين عدم قيدة باى شركة سياحية وعدم حصول شركة كايرو مازينكو للسياحة على ترخيص اللازم من الوزارة .

أضافت الوزارة إنها  كلفت شرطة السياحة بإتخاذ الإجراءات الخاصة بالتحريات الأمنية على هذا الشخص وأكدت التحريات الأمنية أن المدعو تامر محمد على عبد الرحمن قد سبق  اتهامه بعدة جرائم نصب وشيكات بدون رصيد وايصالات امانة ومزاولة العمل السياحى باكثر من مقر بدون ترخيص ، وإنه جار البحث عنه وضبطه وإحضاره.

وقد أهابت وزارة السياحة والإدارة العامة لشرطة السياحة والأثار المنشآت والفنادق والشركات السياحية من عدم التعامل وعدم التعاقد مع المدعو تامر محمد على عبد الرحمن(النصاب )  حفاظا على منشأتكم وعدم تعرضها للنصب والإحتيال وإنها غير مسئولة عما تقع على الشركات من أضرار .

التعليقات